• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

بعد الخسارة أمام جمبوري

دبا الحصن يهدر «البرونزية الآسيوية» في «موقعة الستة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 24 يوليو 2016

بانكوك (الاتحاد)

خسر فريق دبا الحصن موقعة المركز الثالث والميدالية البرونزية، في بطولة الأندية الآسيوية التي استضافتها العاصمة التايلاندية بانكوك خلال الأسبوعين الماضيين، بعد أن تجرع الهزيمة بنتيجة 1-6 على يد جمبوري التايلاندي صاحب الأرض والجمهور الغفير الذي ساند فريقه بقوة.

وتقدم دبا الحصن بهدف السبق عن طريق ماريو كلاوديو، وعاد الفريق التايلاندي إلى أجواء المباراة بالتعادل، وتسجيل الهدف الثاني الذي انتهى عليه الشوط الأول 2-1، وفي الشوط الثاني أخذت المواجهة طابع الندية والإثارة من واقع الأداء الهجومي المفتوح.

وأهدر دبا الحصن فرصاً سهلة، واستقبلت شباكه 4 أهداف، من بينها هدف من ضربة تراكمية، وهدفان في المرمى الخالي من حارسه حسن علي الحنطوبي، بعد أن لجأ الفريق إلى أسلوب «الباور بلاي»، وشكّل إهدار الفرص السهلة، وارتكاب المخالفات التي لا داعي لها «القشة التي قصمت ظهر البعير»، خصوصاً في الربع الأخير من المباراة.

وتعتبر تجربة دبا الحصن في البطولة الآسيوية حافلة بالإيجابيات، وإحراز المركز الرابع من أول مشاركة خارجية للفريق يعتبر أمراً جيداً، ويحفز بقية الأندية للتمثيل وتقديم الأفضل في السنوات القادمة، وستعود البعثة الحصناوية إلى الدولة فجر غد، عبر مطار أبوظبي الدولي على متن «طيران الاتحاد».

سجل فريق دبا الحصن هدف السبق في المباراة عن طريق البرتغالي ماريو كلاوديو في الدقيقة 6 من الشوط الأول، وكان الفريق التايلاندي قد استهل المباراة بضغط هجومي كبير، ونجح لاعبو دبا الحصن في تطبيق التكتيك الدفاعي المطلوب بصورة رائعة، ومن خلفهم الحارس حسن علي الحنطوبي الذي شكّل فريقاً بأكمله في الشوط الأول أمام هجوم جمبوري، وأهدر دبا الحصن 3 فرص لكريم أبوزيد وعبدالله الحوسني الذي أضاع فرصة من انفراد كامل بالمرمى. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا