• الاثنين 29 ربيع الأول 1439هـ - 18 ديسمبر 2017م

«حمدان للتصوير» تتوّج فائزي مسابقة «انستجرام» لشهر مايو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 08 يونيو 2017

دبي (الاتحاد)

أعلنت الأمانة العامة لجائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي، عن الفائزين في مسابقة انستجرام لشهر مايو، والتي كان موضوعها «التصوير من الأسفل». وقد شَهِدَت المسابقة حضوراً خليجياً قوياً بفوز 4 مصورين خليجيين من أصل 7 فائزين. حيث فاز المصور السعودي محمد سليمان الفالح والكويتي فهد العنزي والعُمانيّ هويشل عامر الشكيلي والعراقيّ حسين نجم عبد، في حين واصلت العدسة الإندونيسية حصد الجوائز، من خلال يوغي رحمة سيوكري، وإف بي أنغراهيتو، ومن الفلبين فاز كارلو جي زامورا.

وقال الأمين العام للجائزة، علي خليفة بن ثالث، بقوله: الموضوع الافتتاحي لهذا الموسم كان لافتاً ومحيّراً لكثير من المصورين، ومع ذلك فقد بذلوا مجهودات كبيرة لتوليف رؤاهم البصرية والمشاركة فيه بأعمال نوعية، النتيجة كانت مرضية من خلال 1050 مشاركة وصلتنا وتم اختيار 7 فائزين مستحقين، نبارك لهم الفوز ونطالبهم بالمزيد من العمل الجاد.

كشف المصور العراقي حسين نجم عبد عن قصة صورته الفائزة والتي تُظهر رجلاً فقد بصره جرّاء إصابته برصاصة في محافظة الناصرية في جنوب العراق. حيث وصف حسين بصورته الحزن العميق للرجل وتعلّمه من حكمته وصبره.

أما المصور العُماني هوشال الشكيلي، فيقول عن صورته الفائزة، إنها أظهرت كافة عناصر قلعة بهلاء القديمة في سلطنة عُمان.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا