• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

الإمارات وأرمينيا توقعان اتفاقية لتشجيع وحماية الاستثمار

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 24 يوليو 2016

يريفان (وام)

وقعت دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية أرمينيا، في العاصمة يريفان، اتفاقية لتشجيع والحماية المتبادلة للاستثمارات، وقع الاتفاقية يونس حاجي الخوري وكيل وزارة المالية، وكاريكين ميلكونيان نائب وزير الاقتصاد الأرمني.

حضر مراسم توقيع الاتفاقية معالي أرتسفيك مينياسيان وزير الاقتصاد الأرمني، والدكتور جاسم محمد القاسمي سفير الدولة لدى أرمينيا.

وأشاد معالي وزير الاقتصاد الأرمني بالتطور الذي تشهده دولة الإمارات العربية المتحدة في المجالات كافة، خاصة الاقتصادية، لافتاً إلى زيادة الاستثمارات الإماراتية في أرمينيا خلال السنوات الأخيرة، إضافة إلى زيادة عدد الشركات الإماراتية هناك، وتضاعف عدد السياح الإماراتيين في أرمينيا، ونوه إلى أن هناك العديد من الفرص الاستثمارية المتاحة أمام المستثمرين الإماراتيين في أرمينيا، موضحاً أن هذه الاتفاقية ستدعم العلاقات الاقتصادية والاستثمارية بين البلدين الصديقين.

من جانبه، أشار يونس حاجي الخوري إلى أن الإمارات تتطلع إلى تطوير علاقاتها الاقتصادية مع جمهورية أرمينيا الصديقة، وأن الإمارات تدعم التعاون الاقتصادي المثمر بين البلدين، ولفت إلى الموقع المتميز لدولة الإمارات، ما يجعلها بواب للتجارة الخارجية لأرمينيا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا