• الأحد 27 جمادى الآخرة 1438هـ - 26 مارس 2017م
  02:58    عبدالله بن زايد يطلق مسح رفاهية وتنمية الشباب        03:00     المرصد السوري : سد الفرات توقف عن العمل         03:06     تزايد فرص أحمد خليل في قيادة هجوم الإمارات أمام استراليا         03:09     مقاتلون سوريون تدعمهم أمريكا يحققون مكاسب على حساب تنظيم داعش الإرهابي         03:12     قوات الاحتلال الاسرائيلي تعتقل عشرة مواطنين من الضفة        03:21    محكمة مصرية تقضي بسجن 56 متهما في قضية غرق مركب مهاجرين مما أسفر عن مقتل 202         03:24     فتيات اماراتيات يتأهبن لتسلق جبل جيس        03:31     مقتل قيادي داعشي ألماني خلال معارك سد الفرات شمال شرق سوريا        03:34     داعش الارهابي يعدم ثلاثة مدنيين، لاتهامهم بدعم الشرطة شمال أفغانستان     

تأجيل أكبر حفل زفاف جماعي بدعم إماراتي في غزة أياماً عدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 05 أبريل 2015

علاء المشهراوي (غزة)

أعلنت اللجنة الإعلامية للتحضير للعرس الجماعي الفلسطيني الممول من مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية تأجيل إقامة العرس الجماعي أياماً عدة لإعطاء فرصة أكبر للتجهيز للاحتفال، بعدما كان من المقرر إقامته أمس.

وقالت اللجنة في بيان صحفي: سيتم إقامة العرس الذي كان من المقرر أن ينفذ مساء أمس بعد أيام عدة، ونطمئن المستفيدين بأن كل الأمور تجري بصورة طبيعية.

وكانت 400 عائلة فلسطينية في قطاع غزة قد استعدت للاحتفال والفرح بزفاف أبنائها وبناتها في عرس جماعي تموله مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية أمس على شاطئ بحر غزة وينفذه المركز الفلسطيني للتواصل الإنساني - فتا، الذي ترأسه الدكتورة جليلة دحلان.

وانتشرت مؤخراً في شوارع رئيسية بمدينة غزة لافتات شكر كبيرة لدولة الإمارات، وذلك لرعايتها مشروع حفل زفاف جماعي لـ400 شاب وفتاة فلسطينيين في القطاع خصص بشكل رئيس للمتضررين جراء العدوان الإسرائيلي الأخير على غزة.

وحملت اللافتات عبارات شكر كتب عليها «شكراً الإمارات.. غزة على موعد مع الفرح»، عبرت عن شكر وتقدير أهل غزة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، ولصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض