• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

تأجيل أكبر حفل زفاف جماعي بدعم إماراتي في غزة أياماً عدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 05 أبريل 2015

علاء المشهراوي (غزة)

أعلنت اللجنة الإعلامية للتحضير للعرس الجماعي الفلسطيني الممول من مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية تأجيل إقامة العرس الجماعي أياماً عدة لإعطاء فرصة أكبر للتجهيز للاحتفال، بعدما كان من المقرر إقامته أمس.

وقالت اللجنة في بيان صحفي: سيتم إقامة العرس الذي كان من المقرر أن ينفذ مساء أمس بعد أيام عدة، ونطمئن المستفيدين بأن كل الأمور تجري بصورة طبيعية.

وكانت 400 عائلة فلسطينية في قطاع غزة قد استعدت للاحتفال والفرح بزفاف أبنائها وبناتها في عرس جماعي تموله مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية أمس على شاطئ بحر غزة وينفذه المركز الفلسطيني للتواصل الإنساني - فتا، الذي ترأسه الدكتورة جليلة دحلان.

وانتشرت مؤخراً في شوارع رئيسية بمدينة غزة لافتات شكر كبيرة لدولة الإمارات، وذلك لرعايتها مشروع حفل زفاف جماعي لـ400 شاب وفتاة فلسطينيين في القطاع خصص بشكل رئيس للمتضررين جراء العدوان الإسرائيلي الأخير على غزة.

وحملت اللافتات عبارات شكر كتب عليها «شكراً الإمارات.. غزة على موعد مع الفرح»، عبرت عن شكر وتقدير أهل غزة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، ولصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض