• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م
  12:19    محكمة سعودية تقضي بإعدام 15 شخصا بتهمة التجسس لحساب إيران     

بعد اكتمال تطبيق المشروع بأبوظبي

تطبيق معايير تنظيم عمل «البقالات» في العين و«الغربية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 24 يوليو 2016

أبوظبي(الاتحاد)

أعلنت دائرة التنمية الاقتصادية أبوظبي عن بدء تطبيق المعايير والاشتراطات الجديدة لتنظيم نشاط البيع بالتجزئة «البقالات» على مستوى مدينة العين والمنطقة الغربية بالتعاون والتنسيق مع وزارة الداخلية وجهاز أبوظبي للرقابة الغذائية ودائرة الشؤون البلدية والنقل، أسوة بما تم تطبيقه على مستوى مدينة أبوظبي.

وقال خليفة بن سالم المنصوري وكيل دائرة التنمية الاقتصادية بالإنابة إن اللجنة العليا المشرفة على تطبيق اشتراطات تنظيم البيع بالتجزئة «البقالات» أوصت بعد نجاح مشروع تطوير البقالات على مستوى مدينة أبوظبي بالاستمرار في التطبيق على كافة مناطق إمارة أبوظبي بما يسهم في إبراز الوجه الحضاري للإمارة وتقديم أفضل الخدمات للجمهور والمستهلكين.

وأكد أن ما شهدته مدينة أبوظبي من تغيير ملحوظ في نظام البيع بالتجزئة «البقالات» أسهم بشكل فعال حسب ردود أفعال أصحابها في زيادة وتيرة العمل التجاري الرابح بالمحل نظراً لإقبال المستهلكين عليها في حلتها الجديدة التي تواكب المظهر الحضاري اللائق المصحوب بتحسن مستوى الخدمات التي تتمتع بتقنيات ومعدات متطورة.

وأضاف المنصوري أن نشاط البيع بالتجزئة «البقالات» يعد من الأنشطة التجارية الخدمية الحيوية والمهمة في إمارة أبوظبي والتي تشهد إقبالاً كبيراً من المستهلكين على الشراء، الأمر الذي يستدعي عدم إهمال دوره في السوق الغذائي بالإمارة.

وذكر أن المعايير والاشتراطات الجديدة للبقالات التي تم تطبيقها في مدينة أبوظبي أسهمت في رفع مستوى منافستها بالسوق، كما أن هذا الإجراء مكنها من استقطاب عدد من الزبائن الذين يقصدون المولات الكبرى نظراً لتوافر المساحات المريحة وزيادة القدرة التشغيلية لديها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا