• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

الحفل الختامي للأنشطة الرياضية للقوات المسلحة 2014- 2015

القوات البرية تظفر بدرع التفوق العام

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 25 يناير 2016

أبوظبي (وام)

نظم مركز التربية الرياضية العسكري في أبوظبي فعاليات الحفل الختامي للأنشطة الرياضية للقوات المسلحة للعام التدريبي (2014 ــ2015) ونالت فيه قيادة القوات البرية «درع التفوق العام».

بدأ الاحتفال بوصول راعي الحفل اللواء الركن طيار إسحاق صالح البلوشي رئيس هيئة الإمداد تلاه دخول طابور العرض وتلاوة عطرة من آيات الذكر الحكيم، ألقى بعدها العميد الركن خليفة الهاملي قائد مركز التربية الرياضية العسكري كلمة بهذه المناسبة رحب فيها براعي الحفل والضيوف.

وقال: «مركز التربية الرياضية العسكري ينظم هذه الأنشطة بناء على توجيهات من قيادتنا الحكيمة لتوطيد العلاقات بين منتسبي القوات المسلحة من الضباط والرتب الأخرى وتأكيدا على التضامن والتآزر وتعزيز روح الإخاء والوئام فيما بينهم»، وأكد أن مثل هذه الأنشطة تزيد التقارب الاجتماعي والمنافسة الشريفة وتنمي روح العمل كفريق وترفع مستوى اللياقة البدنية.

وأضاف: المركز قام بالتنظيم والإشراف على 139 بطولة خلال العام التدريبي 2014 - 2015 وقد شارك فيها أكثر من /‏‏ 10 /‏‏ آلاف من الضباط والرتب الأخرى.

وأكد أن المركز يسعى دائما إلى رفع الكفاءة البدنية لمنتسبي القوات المسلحة من خلال تخطيط وتصميم وتنفيذ ومتابعة برامج الإعداد البدني لجميع التشكيلات والوحدات المختلفة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا