• السبت 03 محرم 1439هـ - 23 سبتمبر 2017م
  11:25    عبدالله بن زايد: الإمارات تقوم بدور فاعل في محيطها.. ومنطقتنا لاتزال تعاني من الإرهاب المدفوع من أنظمة تريد الهيمنة        11:26     عبدالله بن زايد: نحتاج لحلول سياسية للأزمات التي تعاني منها المنطقة.. وإدارة الأزمات ليست حلا وإنما نحتاج للتصدي إلى التدخلات في الشأن العربي        11:26    عبدالله بن زايد: الإمارات ترى أن قمة الرياض تاريخية والإمارات قررت مع السعودية ومصر والبحرين اتخاذ هذا الموقف من قطر لدفعها إلى تغيير سلوكه        11:27     عبدالله بن زايد: يجب التصدي لكل من يروج ويمول الإرهاب وعدم التسامح مع كل من يروج الإرهاب بين الأبرياء         11:28     عبدالله بن زايد: يؤسفنا ما تقوم به بعض الدول من توفير منصات إعلامية تروج للعنف والإرهاب.. وإيران تقوم بدعم الجماعات الإرهابية في المنطقة        11:29     عبدالله بن زايد: إيران تستغل ظروف المنطقة لزرع الفتنة وبالرغم من مرور عامين على الاتفاق النووي لايوجد مؤشر على تغيير سلوك طهران         11:29     عبدالله بن زايد: يجب على الأمم المتحدة أن تقوم بدورها لدعم اللاجئين ونحن ندين ما يجري لأقلية الروهينغا في ميانمار        11:30     عبدالله بن زايد : ندين ما يقوم به الحوثيون في اليمن والإمارات ستستمر في دورها الفاعل ضمن التحالف العربي لمساعدة الشعب اليمني         11:31    عبد الله بن زايد: حرصنا على توفير بيئة آمنة تُمكن النساء والشباب من تحقيق تطلعاتهم والمشاركة في تطوير دولتهم فأصبحنا نموذجاً يشع أمل للأجيال    

وجهان لعملة واحدة (2 - 2)

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 05 أبريل 2015

- يعتقد الإسرائيليون أن الدنيا ملك لهم، ومن حقهم أن يتسلطوا وتكون لهم السيادة على العالم لكونهم شعب الله المختار على بني البشر.

- فلسطين هي الهدف الأساسي لليهود وهي نقطة الارتكاز التي تبدأ منها سيطرتهم على العالم، والمنطق لذلك هو إقامة حكومتهم على أرض الميعاد، والتي تمتد من نهر النيل إلى نهر الفرات.

- إن اليهود في شتى أنحاء العالم يمثلون شعباً واحداً ينتمي إلى أصل واحد وأن هذا الأصل مرجعه إلى فلسطين ومن ثم يجب اعتبار جميع اليهود أعضاء في الجنسية الإسرائيلية.

- إثارة الروح القتالية عند اليهود والعصبية الدينية والقومية لهم للتصدي للأديان والأمم والشعوب الأخرى.

- إشعال نار الخصومة الحاقدة بين القوى لتتصارع، وإشعال نار الحرب بين الدول لتضعف كل الدول وتقوم دولتهم، والصهيونية هي مذهب سياسي عنصري، اتخذ من الدين سبيلاً للتأثير على العقول والنفوس.

- أي مقارنة بسيطة لهذين الفكرين ستوضح لنا أن النازية والصهيونية تلتقيان في الكثير من الأفكار والممارسات المتطرفة مثل:- العنصرية العرقية، فالنازية تعتبر كل ما هو غير نازي لا يستحق العيش ويجب «تطهيره»، والصهيونية ترى أن كل ما هو غير يهودي لا يمت بأي صلة لما تسميه بالسامية ويجب «تطهيره». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا