• الخميس غرة شعبان 1438هـ - 27 أبريل 2017م
  02:50     قصف إسرائيلي على جنوب قطاع غزة بعد إطلاق نار عبر الحدود         02:50    إضراب شامل في غزة والضفة الغربية تضامنا مع الاسرى        02:50    ميركل:العلاقات بين المانيا وتركيا "تأثرت بشكل كبير" بالتطورات الاخيرة في انقرة        02:50     ترامب يمنح البنتاجون سلطة تحديد مستويات القوات بالعراق وسوريا         02:50     فنزويلا تعلن انسحابها من منظمة الدول الاميركية         02:54    السلطة تبلغ اسرائيل رسميا بوقف تمويل كهرباء غزة بالكامل    

يستقبل مراجعيه اليوم

تدشين المرحلة التشغيلية لمركز الحميدية الصحي الجديد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 05 أبريل 2015

عجمان (الاتحاد)

يستقبل مركز الحميدية الصحي في عجمان اليوم مراجعيه في مقره الجديد في منطقة الحميدية.

وأشاد حمد تريم الشامسي مدير منطقة عجمان الطبية بالجهود الكبيرة التي تبذلها قيادتنا الرشيدة في توفير الخدمات الصحية التي يحتاجها أفراد المجتمع، مؤكدا أن هذا الاهتمام يأتي انطلاقا من قناعة القيادة الرشيدة بأن من أهم أسس التنمية الاهتمام بصحة أفراد المجتمع وذلك من خلال إنشاء المرافق الصحية المتطورة وتوفير أحدث المعدات الطبية، مع الاهتمام بالكادر البشري من أطباء وفنيين وإداريين حتى تكون الخدمات الطبية المقدمة وفق أرقى المستويات التي يطمح لها ابناء المجتمع.

جاء ذلك خلال الاعلان عن المرحلة التشغيلية للمقر الجديد لمركز الحميدية الصحي في منطقة الحميدية، والذي يعد اضافة نوعية للمرافق الصحية بعجمان.

وقال: ان وزارة الصحة ومنطقة عجمان الطبية تعملان بصورة متكاملة في انشاء المرافق الطبية المتطورة في عجمان، لذلك أصبحت امارة عجمان تمتلك اليوم بنى تحتية متطورة من المرافق الطبية تضم أحدث المعدات الطبية وأمهر الكفاءات الطبية المتخصصة.

وأضاف: يسعدنا اليوم أن نعلن عن افتتاح المقر الجديد لمركز الحميدية الصحي الذي سيحدث نقلة كبيرة في تقديم الخدمات الطبية لسكان عجمان عوضا عن المبنى السابق الذي كان يحد من تقديم هذه الخدمات، خاصة أن المبنى الجديد يضم مرافق طبية متعددة، وكذلك هناك خطة نحو توسعة الخدمات الطبية التي سيقدمها المركز لم تكن متوفرة في السابق. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض