• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

السويدي يتفقد لجان اختبارات الطلبة الجامعيين بشرطة دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 16 أبريل 2014

بتوجيهات من اللواء الدكتور محمد أحمد بن فهد، مساعد القائد العام لشرطة دبي للشؤون الأكاديمية والتدريب، تفقد العقيد الدكتور غيث غانم السويدي، مدير أكاديمية شرطة دبي بالنيابة، لجان اختبارات الطلبة الجامعيين الدورة رقم (15) البالغ عددهم (63) طالبا، من وزارة الداخلية بمملكة البحرين الشقيقة، وشرطة دبي، والإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب.

وأكد العقيد الدكتور السويدي، حرص الأكاديمية على تهيئة الأجواء الملائمة للاختبارات، وتذليل كافة العقبات أمام الطلاب الممتحنين، لتحقيق الاستقرار النفسي، حتى يتمكنوا من الإجابة على الأسئلة من دون أية معوقات، موجها الطلاب بأهمية القراءة المتأنية لورقة الامتحان والتركيز بعيدا عن القلق والتوتر لضمان اختيار الإجابة الصحيحة والحصول على أعلى الدرجات.

وتجول مدير أكاديمية شرطة دبي بالنيابة، يرافقه الملازم محمد علي إبراهيم، رئيس قسم الطلبة الجامعيين والخريجين، بين اللجان بهدف الوقوف على سير العمل، والتأكد من توفر كافة الخدمات اللازمة للطلبة، لتمكينهم من أداء الاختبارات وسط أجواء امتحانية مريحة. يذكر أن الطلبة تقدموا لمادة قانون الإجراءات الجزائية، حيث تستمر الاختبارات حتى الرابع من مايو 2014م. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض