• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

عبدالله بن زايد يبحث مع نائبة رئيسة مالطا ورئيس الوزراء تطوير العلاقات والمستجدات الإقليمية والدولية

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 23 يوليو 2016

فاليتا (وام)

التقت معالي كريستينا دولورس، نائبة رئيسة مالطا، أمس، في العاصمة فاليتا، سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية والتعاون الدولي، والوفد المرافق الذي يقوم بزيارة لمالطا حالياً.

ونقل سمو الشيخ عبدالله بن زايد، خلال اللقاء، تحيات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، إلى نائبة رئيسة مالطا، وتمنيات سموهما لمالطا وشعبها دوام التقدم والازدهار.

وجرى خلال اللقاء، بحث مجمل علاقات التعاون بين دولة الإمارات ومالطا، والسبل الكفيلة بتنميتها وتطويرها لتشمل العديد من المجالات، وبما يسهم في فتح آفاق جديدة من العمل المشترك، ويخدم مصالح البلدين والشعبين الصديقين، إضافة إلى إمكانية توفير فرص شراكة في العديد من القطاعات المختلفة.

وتبادل الجانبان الرأي بشأن عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك بين البلدين، إضافة إلى التطورات والمستجدات الراهنة على الساحتين الإقليمية والدولية.

من جانبها، حملت نائبة رئيسة مالطا، سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، تحياتها إلى صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وصاحب السمو ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، مؤكدة حرص بلادها على تعزيز أواصر علاقاتها مع دولة الإمارات التي توليها اهتماماً خاصاً. ... المزيد

     
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا