• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

اطلع على مجريات العمل والمستجدات

قائد عام شرطة عجمان يتفقد إدارتي المرور والدوريات وترخيص الآليات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 16 أبريل 2014

تفقد العميد علي عبد الله بن علوان النعيمي قائد عام شرطة عجمان، إدارتي المرور والدوريات وترخيص الآليات في الإمارة. وتأتي الزيارة ضمن استراتيجية وزارة الداخلية لزيادة التواصل الفعلي بين منتسبيها، والالتقاء بهم لتطوير الأداء بما يخدم العمل الشرطي، وذلك ضمن برنامج التفتيش السنوي لتفقد الإدارات والأقسام والمراكز التابعة للقيادة العامة لشرطة عجمان للاطلاع على مجريات العمل بها والوقوف على كل المستجدات والمعوقات التي قد تعترض مسيرة التطويـر.

رافق سعادته خلال الزيارة، العميد الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي نائب قائد عام شرطة عجمان، والمقدم جمعة سالم سعيد الزحمي رئيس قسم أمن القيادة والانضباط، والرائد محمد ماجد راشد النعيمي رئيس قسم الإعلام والعلاقات العامة، والرائد جمعة عبيد الشامسي رئيس قسم الجودة في إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء.

وقد قام قائد عام شرطة عجمان ونائبه والمرافقون، بجولة تفقدية اطلعوا خلالها على مدى الاستعداد والجاهزية المثلى لتفتيش الطابور العسكري لصف الضباط والأفراد والشرطة النسائية من حيث التزامهم بالقيافة والهندام العسكري وفق التعليمات النظامية المعمول بها في وزارة الداخلية، وتفقدوا السيارات والدراجات النارية الخاصة بالدوريات وآلية الفحص والصيانة الخاصة بها للوقوف على جاهزيتها وملاءمتها للاستخدام .

كما تفقد قائد عام شرطة عجمان ونائبه إدارة ترخيص الآليات والسائقين وتم خلال الجولة تفقد أقسام وأفرع ومكاتب الإدارة والاطلاع على ما تم إنجازه من مشروع لتطوير الإدارة إضافة إلى إنجازات ومؤشرات الإدارة خلال العام الماضي.

واطلع سعادة قائد عام شرطة عجمان ونائبه على باقي الأقسام والمكاتب وأبدى الرأي والملاحظات التي تسهم في تطوير وتحسين مجريات العمل.

وفي نهاية الجولة تم عقد اجتماع لتقييم الإدارتين من خلال ما تم الاطلاع عليه أثناء الجولة التفتيشية للتأكد من تطبيق معايير التفتيش السنوي من حيث المهام الإدارية الخاصة بالإدارة ومدى التزامها بتنفيذ القرارات الصادرة من القيادة العليا والإجراءات الإدارية المطبقة ومدى وجود آلية للرقابة الإدارية للاطلاع ومتابعة إجراءات العمل إضافة إلى الكفاءة في إدارة خدمة المتعاملين بجودة الخدمة من ناحية المنتج أو تقديمها.

وتم خلال الاجتماع الاطلاع على كيفية إدارة مباني وممتلكات الإدارة من حيث الجاهزية المثلى لمبانيها مع ضمان إشغالها الفعلي ومدى الالتزام بتطبيق معايير الصحة والسلامة المهنية . ( عجمان ـ وام )

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض