• السبت غرة صفر 1439هـ - 21 أكتوبر 2017م

معسكر الموسم الجديد في النمسا 14 يوليو

مطر الصهباني: خسارة الآسيوية تسببت في صدمة!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 08 يونيو 2017

العين (الاتحاد)

أكد مطر عبيد الصهباني، مدير فريق العين، أن «الزعيم» لم يحقق الأهداف التي رسمها وخطط لها قبل بداية موسم 2016 /‏2017، مشيراً إلى أن خسارته في النسخة الأخيرة من بطولة الأندية الآسيوية الأبطال في نهاية المشوار، والتي كان الأقرب للفوز بها، قد سببت صدمة للاعبين وأثرت على معنوياتهم ليخرجوا من بطولتي الكأس ودوري الخليج العربي، ويرى أن الدوري كان في متناول أيديهم وكانوا على بعد خطوة من الصدارة إلا أن الأمور لم تمض كما خططوا لها.

ويعتبر الصهباني أن ضياع بطولة الأندية الآسيوية في نسختها الماضية كانت من أبرز السلبيات التي مرت على العين، وقال: إن اللاعبين فقدوا المنافسة على الكأس بأيديهم ليخسروا من النصر بهدف يتيم بعد أن أضاعوا جملة من الفرص، علاوة على كثرة الإصابات والإرهاق وغياب عملية التدوير في زمن المدرب زلاتكو.

وقال مدير الفريق: إن العين في حاجة للموسم المقبل للتعاقد مع لاعبين أجانب مميزين وأصحاب مستوى فني عالٍ وإمكانيات كبيرة، ليبدأ الدور ربع النهائي من بطولة الأندية الآسيوية بقوة وينافس على اللقب. وأضاف: «العين ينتظر أيضاً شفاء لاعبيه المصابين الذين يحتاجون لبعض الوقت ليبلغوا الشفاء الكامل، بالإضافة إلى السعي للتعاقد مع لاعبين مواطنين لتدعيم صفوف الفريق».

وأوضح الصهباني أن من أهم أهداف العين في الموسم الجديد أن يواصل المنافسة في البطولة القارية، وأن يكون طرفاً في الصراع على كل البطولات المحلية، مؤكداً أنهم سيستعدون للموسم بمعسكر في النمسا يبدأ في 14 يوليو المقبل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا