• الثلاثاء 28 ذي الحجة 1438هـ - 19 سبتمبر 2017م

«الإعصار» يشد الرحال إلى ألمانيا في يوليو

لاحج صالح: نواجه تحديات كبيرة في الموسم الجديد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 08 يونيو 2017

دبي (الاتحاد)

استقر مسؤولو نادي حتا على إقامة المعسكر الإعدادي للموسم الجديد في ألمانيا، بعد مفاضلة بين دول عدة، حيث يبدأ الفريق التجمع الداخلي لإجراء الفحوصات الطبية للاعبين في 10 يوليو المقبل في دبي، تمهيداً للسفر إلى ألمانيا في 22 من الشهر ذاته.

ويسعى مسؤولو حتا أيضاً لحسم ملف التعاقدات مع اللاعبين المواطنين والأجانب وتسريع الأمور لضمان الاستقرار المطلوب قبل المعسكر، في حين أصبح اللاعب راشد جلال خارج حسابات المدرب جوكيكا بعد انتهاء إعارته من نادي النصر، حيث لم يشارك أساسياً في الموسم الماضي، رغم الإمكانات الفردية العالية للاعب.

وبدوره قال اللاعب لاحج صالح، إن لاعبي حتا أمام تحدٍّ كبير في الموسم الجديد، بعد النتائج الإيجابية التي ساعدتهم على تثبيت أقدامهم في المحترفين في الموسم الماضي، وذلك رغم المنافسة الصعبة مع الفرق الأخرى، موضحاً أن التحضيرات المقررة بعد العيد والمعسكر الخارجي والاهتمام الكبير من إدارة النادي، والحرص على تهيئة الأجواء أمام اللاعبين، تدعم حظوظ الفريق في مواجهة التحدي الجديد، لتحقيق أفضل النتائج.

وأضاف: «نشعر بأننا أبناء هذا النادي وكل لاعب يتطلع لمضاعفة جهوده، حتى ينجح في رد الجميل لإدارة النادي التي لم تدخر جهداً في دعم طموحات الفريق في الموسم الماضي، والمطلوب التحضير القوي، خصوصاً أن الدوري في الموسم المقبل سيكون أمام مرحلة صعبة، في ظل الرغبة القوية من كل الفرق لتجميع النقاط».

ورداً على سؤال حول طموحاته مع حتا قال لاحج صالح: «أتمنى أن يكون تمديد عقدي أكبر دافع يمكن أن يساعدني على تقديم المستوى الفني المطلوب، مع جهود بقية اللاعبين، وثقتنا كبيرة في أننا يمكن أن ننجح مجدداً في إظهار أفضل ما لدينا مع المحترفين».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا