• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

لدورهم في إعداد كوادر وفرق التميز في الوزارة

«الاقتصاد» تكرم ضباطا ومسؤولين وخبراء بالقيادة العامة لشرطة دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 16 أبريل 2014

كرمت وزارة الاقتصاد عدداً من ضباط ومسؤولي شرطة دبي من الخبراء الذين ساهموا في إعداد وتأهيل كوادر وزارة الاقتصاد، في ما يتصل بالتميز المؤسسي ضمن فئات الفريق الرئيسي، وفرق التقييم، والفريق المساند، وذلك بحضور معالي المهندس سلطان بن سعيد المنصوري وزير الاقتصاد، واللواء خبير خميس مطر المزينة القائد العام لشرطة دبي، والمهندس محمد أحمد بن عبدالعزيز الشحي، وكيل وزارة الاقتصاد، وعدد من المسؤولين من الجانبين.

وأكد المنصوري، في كلمته خلال حفل التكريم الذي أقيم في فندق كونراد دبي، أن وزارة الاقتصاد تنتهج سياسة انفتاحية، مبنية على التميز المؤسسي، وفق مستويات تمكنها من تحقيق الأهداف العامة التي ترمي إلى استحداث اقتصاد تنافسي عالمي ومتنوع، وبقيادة كفاءات وطنية تتميز بالمعرفة.

ومن هذا المنطلق، تحرص وزارة الاقتصاد دائماً على تمكين العلاقة التفاعلية الخلاقة والوثيقة مع شركائها كافة.

كما أشاد بالشراكة الاستراتيجية التي تجمع الوزارة بشرطة دبي، واصفاً إياها بالمؤسسة الأمنية الخدمية العريقة التي يفاخر بها، مشيراً إلى وصول العلاقة الاستراتيجية بين الوزارة وشرطة دبي إلى درجة من التكامل بحيث أصبحتا كفريق عمل واحد.

وأكد اللواء خبير خميس مطر المزينة القائد العام لشرطة دبي، حرص القيادة العامة لشرطة دبي على دعم جميع المؤسسات الاتحادية والحكومية، والتزامها بنشر ثقافة التميز والجودة، من أجل رفع مستوى الأداء وانعكاساته الإيجابية على مخرجات العمل. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض