• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

تجسيداً للأهداف الاستراتيجية بين الجانبين

«الداخلية» و«العمل» توقعان مذكرة تفاهم وشراكة لتعزيز التعاون

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 16 أبريل 2014

وقعت وزارة الداخلية مذكرة تفاهم وشراكة مع وزارة العمل لتبادل الخبرات وتعزيز الجهود، بما يحقق أفضل الأداء، تجسيداً للأهداف الاستراتيجية.

وقع المذكرة عن جانب الوزارة، الفريق سيف عبدالله الشعفار، وكيل وزارة الداخلية، في مقر الوزارة، وعن وزارة العمل مبارك سعيد الظاهري، وكيل وزارة العمل، بما يخدم مصالح الدولة، ويوطد العلاقات بين الجهتين.

وتنص مذكرة التفاهم على تعزيز التعاون بشأن الموضوعات المشتركة ذات الصلة بالعمالة الوافدة بالدولة، والتنسيق بشأن دراسة تقارير المنظمات والهيئات الدولية، وتبادل المعلومات ذات الصلة بسوق العمل، والتنسيق والتعاون بشأن الاجتماعات، والزيارات،والمهام الخارجية، والتعاون المشترك في إعداد وإصدار دراسات وأبحاث في مجال العمل المشترك، وفق آلية عمل يتفق عليها الجانبان، والمشاركة في الدورات التدريبية والفعاليات العلمية، وتبادل الخبرات وأفضل الممارسات في مجال الجودة والتميز، وفي أي مجالات أخرى تهم الجانبين.

وبموجب المذكرة يتم تشكيل لجنة تنفيذية تعمل على مراجعة آليات العمل والتنسيق، لتقديم الدعم المتبادل والتواصل مع الجهات المختلفة، وتقييم النتائج بناءً على الأهداف المشتركة، ورفع التوصيات والمقترحات. وأكد الشعفار أن مذكرة التفاهم خطوة مهمة،تعزز العمل المشترك القائم بيننا، وترسم المعالم الرئيسة لتحديد بعض المتطلبات والمستجدات التي تفرضها منظمات حقوق الإنسان. من جانبه قال مبارك الظاهري، وكيل وزارة العمل: «إن توقيع هذه المذكرة يأتي في إطار تنفيذ الخطة الاستراتيجية للوزارة، الرامية إلى تفعيل منظومة الشراكة،التي تساهم في تحقيق أعلى مستويات الجودة والكفاءة،في تقديم الخدمات للمتعاملين». وأكد أن إبرام هذه المذكرة يعد ترجمة للأهداف المشتركة،الرامية إلى تطوير الخدمات. (أبوظبي ـ الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض