• الاثنين 03 صفر 1439هـ - 23 أكتوبر 2017م

الجسمي ينبذ الإرهاب والكبيسي يدعو للترابط الأسري

نجوم يعوضون غيابهم درامياً بالحضور الإعلاني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 08 يونيو 2017

تامر عبد الحميد وسعيد ياسين (أبوظبي، القاهرة)

قرر نجوم تعويض غيابهم عن مسلسلات رمضان بالظهور في إعلانات تجارية تتضمن أداء أغانٍ ومشاهد تمثيلية، في حين ظهر آخرون في إعلانات ذات إطار درامي يحمل رسائل مجتمعية، أبرزها الدعوة إلى السلام ونبذ العنف والإرهاب.

ومن الإعلانات، التي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي لما تضمنه من أفكار نيرة، الإعلان الذي ظهر فيه الفنان حسين الجسمي، وهو يؤدي أغنية «سنغني حباً» لمصلحة شركة اتصالات، والذي يعد رسالة ضد الإرهاب ودعوة إلى نبذ التعصب، وهو ما يلمس من مطلعها الذي يقول: «أعبد ربك حباً لا رعباً.. كن في دينك سهلاً لا صعباً.. خالف ندك سلماً لا حرباً.. اقنع غيرك.. ليناً لا غصباً، لتأتي في نهاية الإعلان الرسالة الحقيقية له: «كلما يفجرون كرهاً، سنغني للسعادة من الآن حباً».

كما ظهر الفنان حمد الكبيسي في إعلان خاص لشركة اتصالات محلية، دعا فيه إلى الترابط الأسري، وضرورة استغلال الشهر الكريم في تعزيزها في إطار مشاهد درامية مؤثرة تهدف إلى أهمية الحفاظ على «نعمة الله»، وإيصال معنى العطاء والخير للأجيال الجديدة.

وبعد غياب سنوات طويلة عن ظهورهما يغنيان معاً، تعاون الفنانان تامر حسني وشيرين عبد الوهاب في تقديم أغنية دويتو، لإعلان رمضاني لشركة اتصالات أيضاً، وشارك فيه نخبة من نجوم الدراما، منهم عمرو يوسف وزوجته كندة علوش التي تغيب عن دراما رمضان هذا العام، وحرص تامر حسني، الذي كان من المقرر أن يشارك ياسمين عبد العزيز في بطولة مسلسل يعرض في رمضان، لكنه تأجل بسبب انشغاله بتصوير فيلم «تصبح على خير»، على تقديم مقاطع غنائية من الإعلان تجمعه بشيرين على حساباته على مواقع التواصل ليتفاعل معها متابعوه، وتنهال عليها التعليقات.

وعوض الفنان محمد هنيدي، غيابه عن شاشة رمضان بعد تأجيل مسلسل «أبيه فتحي» إلى العام المقبل، بسبب انشغاله بتصوير فيلم «عنتر ابن ابن شداد»، الذي سيعرض في عيد الفطر المقبل، بالظهور في إعلان لشركة اتصالات ومشاركته فيه بالغناء أيضاً، ضمن مشاهد تمثيلية قصيرة. واستعانت شركة هاتف نقال بمحمد حماقي وأصالة لتقديم أغنية مشتركة تمثل إعلاناً للشركة وعروضها،

و‫للعام الثالث على التوالي، يغيب الفنان أحمد عز عن السباق الرمضاني، بسبب انشغاله بتصوير فيلم «الخلية»، فقرر التعويض بمسلسل إذاعي، إلى جانب مشاركة الفنان ماجد الكدواني في تقديم إعلان لمنتجع سياحي، دمج فيه بين الترويج المباشر للعقار والمشاهد الكوميدية. فيما اشتركت منى عبدالغني مع هشام عباس وحميد الشاعري في إعلان عن منتجع سياحي، وقدم المطرب الشعبي حكيم إعلاناً منفرداً عن منتجع سياحي آخر.

وحل إدوارد بدلاً من هاني رمزي الذي تواجد في بيروت لتصوير برنامج مقالب، لاستكمال تقديم حملة إعلانية عن الملابس القطنية لشركة تصنيع مصرية، واستكمل حسن الرداد وأحمد فتحي إعلانهما المشترك عن أحد أنواع الجبن، أما عبلة كامل فواصلت تقديم إعلانها عن أحد أنواع المساحيق، وشارك سامي مغاوري في تقديم إعلانات بصوته عن إحدى شركات الحديد، مع العلم أنه تمت الاستعانة بنجم كرة القدم البرتغالي، ونجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو، للإعلان عن أكبر شركة حديد في مصر.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا