• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

قتل بلكمة من لاعب

زوجة حكم تطالب بتعويض «51 مليون دولار»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 05 أبريل 2015

ديترويت (رويترز)

أظهرت سجلات محكمة أن زوجة حكم كرة قدم ، من ديترويت في الولايات المتحدة توفي بعد تعرضه للكمة خلال مباراة في الصيف الماضي، رفعت دعوى تطالب بمبلغ 51 مليون دولار أمس الأول ضد قاتل زوجها البالغ من العمر 44 عاماً. وبموجب الدعوى تطالب كريستن بيانيفيتش زوجة جون بيانيفيتش بمليون دولار لكل عام كان من الممكن أن يعيشه زوجها ما لم يتعرض لضربة في الزور خلال مباراة في ليفونيا في ولاية ميشيجن.

وقالت الدعوى التي رفعت في محكمة دائرة مقاطعة وايني إن: «جون بيانيفيتش توفي أقل من واحد وخمسين عاماً، مما توقع له أطباؤه نتيجة للعمل الشرير والخبيث والوحشي من المدعى عليه (باسل) سعد». وإضافة إلى سعد وردت أسماء مالك نادي بنتجبيل ستارز لكرة القدم ورابطة ميشيجن يونايتد لكرة القدم في الشكوى والتي تزعم أن سعد سمح له عن إهمال بلعب كرة القدم على رغم تاريخه في السلوك العنيف خلال المباريات».

واعترف سعد (37 عاماً) بأنه مذنب في فبراير بالقتل غير المتعمد لإصابته بشكل قاتل بيانيفيتش خلال مباراة في يونيو. وقال ممثلو إدعاء إن سعد انفعل أمام بيانيفيتش وهو حكم لكرة قدم لفترة طويلة عندما كان بصدد طرده من المباراة. وتوفي بيانيفيتش بعد يومين من هذا الاعتداء. وحكم على سعد بالسجن ثماني سنوات الشهر الماضي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا