• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

خدمات الفحص الفني الثقيل بمواصلات الإمارات في مصفح على مدار الساعة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 16 أبريل 2014

أعلن مركز الفحص الفني عضو مجموعة مراكز الأعمال التابعة لمواصلات الإمارات تمديد أوقات العمل لتصبح على مدار 24 ساعة متواصلة خلال أيام الأسبوع من الأحد إلى الخميس، وذلك في مسار الفحص الفني الثقيل بمحطة الفحص الواقعة بمنطقة مصفح على أن يشمل تمديد أوقات العمل لاحقاً بقية المحطات بأبوظبي والعين والغربية.

وقال محمد أحمد البريكي مدير مركز الفحص الفني إن هذه الخطوة تعكس حرص المؤسسة على تقديم خدمات متميزة للعملاء بما يلبي احتياجاتهم ويراعي التزاماتهم ، وتقليل الوقت المستغرق في إنجاز المعاملات.

وأضاف البريكي أن مركز الفحص الفني يقدم خدمات فحص المركبات الثقيلة والآليات الخاصة بالمتعاملين على صعيد المؤسسات الحكومية والشركات الخاصة، والأفراد إلى جانب توفير خدمة استكمال إجراءات تسجيل مركبة وتجديد التسجيل، وتحويل، وتصدير المركبات، وفحص وتسجيل وتحويل وتسفير المركبات، وتغيير اللون والصنف ورقم الشاسي. وأشار إلى أن المعدل اليومي لفحص المركبات في المحطات يبلغ حوالي 670 مركبة وآلية فيما يضم الكادر الفني 50 فنيا ومشرفا، لافتاً إلى أنه خلال عام 2013 تم فحص 172724 مركبة.

وذكر أن المركز يقدم خدمة الفحص الفني من خلال الجهاز الآلي المتنقل الذي يمكنه التواجد يومي الجمعة والسبت، في مواقع المؤسسات والشركات والمصانع لفحص أساطيل مركباتها وآلياتها.

وكشف البريكي أن المركز يستهدف مستقبلا فتح 6 محطات جديدة موزعة في كل من الفاية والعين والساد والهير والوقن وفي المنطقة الغربية في كل من السلع وغياثي.

(أبوظبي- وام )

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض