• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م
  06:09     مصدران: منتجو النفط المستقلون سيخفضون الإمدادات بنحو 550 ألف برميل يوميا في اتفاق مع أوبك        06:15    أ ف ب عن مصدر أمني: مقتل 20 جنديا يمنيا في انفجار عبوة داخل معسكر في عدن    

شتيلكيه:الفوز بـ «هدف مقلق» أفضل من خمسة خادعة!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 11 يناير 2015

كانبرا (الاتحاد)

أكد أولي شتيلكيه مدرب منتخب كوريا الجنوبية أن فريقه قادر على التحسن التدريجي من الناحية الفنية خلال المباريات المقبلة، بعد الفوز الصعب بهدف نظيف دون رد الذي حققه أمام المنتخب العُماني مساء أمس، ولفت مدرب المنتخب الكوري إلى أنه يفضل أن يحقق فوزاً «بطيئاً» أو مقلقاً بهدف وحيد، في مستهل مشواره في البطولة القارية، بدلاً من الفوز العريض بخماسية خادعة، ثم يسقط بعدها مباشرة، لأنها لن تكشف له عيوبه. وقال «منتخب عُمان كشف عيوبنا، وربحنا النقاط، ولكني لست راضياً عن المستوى العام، لأنني أعرف أن لدينا ما هو أفضل». وتابع «كنا المرشحين لتحقيق الفوز قبل المباراة، لأن التوقعات عالية جداً من منتخب كوريا الجنوبية، ولكن نتيجة لذلك شعر اللاعبون بالخوف الذي اثر على مستواهم، حيث كانوا يتهربون من تسلم الكرة، وبالتالي كان هناك الكثير من التوتر، ولهذا لم نلعب بأريحية، دفاعنا لم ينجح في الحفاظ على الكرة لأنهم كانوا تحت ضغط كبير، وبالتأكيد كان يمكن أن نلعب بصورة أفضل. ورأى شتيلكيه أنه من الضروري أن يتعلم الفريق من المباراة، وقال «أعتقد أن مستوانا تحسن في الشوط الثاني، وهذه مؤشر جيد بالنسبة لي.

وعن تبديلات فريقه، قال «عانينا من ثلاث إصابات ولا شك الآن أن اللاعبين الثلاثة معرضين للغياب عن المباريات المقبلة، سوف نتابع حالتهم قبل المباراة المقبلة أمام الكويت.

وأضاف «لن نبدأ في التفكير بشأن المباراة الأخيرة في الدور الأول أمام أستراليا، يجب أن نركز يجب أن نركز على الخصم المقبل وهو الكويت والذي سيحصل على يوم راحة أكثر منا، ويجب أن نعمل بشكل شاق في فترة استعداد قصيرة حتى نكون جاهزين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا