• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

نحو ترسيخ ثقافة العلم والمعرفة

مركز شرطة الصجعة الشامل يفتتح ركناً للقراءة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 23 يوليو 2016

الشارقة (الاتحاد)

افتتح العقيد دكتور خليفة كلندر عبدالله مدير إدارة مراكز الشرطة الشاملة في شرطة الشارقة، ضمن «مبادرة عام القراءة»، ركن القراءة في مركز شرطة الصجعة الشامل، وذلك في إطار اهتمام شرطة الشارقة ودعم القيادة للمبادرات الهادفة والإيجابية، وحرصها على نشر حب القراءة والاطلاع بينهم، ما يمكنهم من تثقيف أنفسهم في مختلف المجالات.

وجاءت هذه المبادرة، تماشياً مع المبادرة الكريمة التي أطلقها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، باعتبار عام 2016، عام القراءة، لتمثل خطوة جديدة في مسيرة دولة الإمارات العربية المتحدة نحو ترسيخ ثقافة العلم والمعرفة والاطلاع على ثقافات العالم في نفوس المواطنين والمقيمين. وفي هذه المناسبة، ارتأى مركز شرطة الصجعة الشامل في القيادة العامة لشرطة الشارقة إنشاء ركن خاص للقراءة، وذلك في مبنى المركز ليكون منبراً ثقافياً للعاملين والمتعاملين كافة. حضر الافتتاح، المقدم أحمد جاسم الزعابي رئيس مركز شرطة الصجعة الشامل بالإنابة، وعدد من مديري الأفرع وصف الضباط والأفراد في المركز.

وأكد مدير إدارة مراكز الشرطة الشاملة، أن المكتبة تساهم في الارتقاء بالمستوى الثقافي العام والأمني على وجه الخصوص، وتهدف إلى تشجيع العاملين والمتعاملين في المركز على القراءة لتكون عادة مجتمعية راسخة، ولتوسيع مداركهم نحو آفاق المستقبل للمساهمة الفعالة في تنمية وتطوير مجتمعهم ووطنهم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض