• الثلاثاء 06 محرم 1439هـ - 26 سبتمبر 2017م

ضمن برنامج تقديم المساعدات الطبية

مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم الخيرية تعالج 10 آلاف مريض سوري في لبنان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 16 أبريل 2014

واصلت مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال الخيرية والإنسانية تقديم المساعدات الإنسانية والطبية للنازحين السوريين الذين لجأوا إلى الأراضي اللبنانية في مناطق مدينة صيدا والبقاع وطرابلس وعكار، هرباً من الأوضاع الصعبة التي تعصف ببلداتهم، وقدمت العلاج لأكثر من 10 آلاف مريض إلى جانب تقديم الأدوية والأجهزة الطبية التعويضية.

صرح بذلك المستشار إبراهيم بوملحه نائب رئيس مجلس أمناء المؤسسة الذي أشار إلى أن المؤسسة قامت بتنفيذ مساعداتها الطبية في مخيمات النازحين السوريين في الأراضي اللبنانية تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، والتي تحث على تقديم الدعم اللازم للأشقاء السوريين في كافة المجالات .

وأوضح أن الميزانية التي رصدت لتنفيذ المساعدات الطبية للنازحين السوريين في لبنان بلغت أكثر من 3 ملايين درهم تم تخصيصها من التبرع الذي قدمته مؤسسة دبي الإسلامي الإنسانية التابعة لبنك دبي الإسلامي ، ضمن الشراكة الاستراتيجية بين الطرفين، والذي بلغت قيمته 10 ملايين درهم دعماً لجهود المؤسسة التي تقوم بها لإغاثة آلاف السوريين في لبنان.

وقال إن المساعدات الطبية التي قدمها وفد المؤسسة الذي تواجد في مخيمات النازحين السوريين في لبنان، استفاد منه 10 آلاف مريض سوري نتيجة المعاينة الطبية التي تمت في العيادات الخاصة التي تعاونت معها المؤسسة هناك بمعدل بين 40 و60 مريضاً يومياً. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا