• السبت غرة صفر 1439هـ - 21 أكتوبر 2017م

«الهلال الأحمر» يوزع بطاقات المير الرمضاني على الأسر المعوزة في أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 يونيو 2017

وام

وزع فرع الهلال الأحمر في أبوظبي وعلى مدى سبعة أيام الكوبونات الشرائية للمير الرمضاني على الفئات المستهدفة من الأسر الفقيرة والمعوزة في مدينة أبوظبي والمسجلين بالفرع.

وتأتي هذه الخطوة الإنسانية لفرع أبوظبي بعد أن أعلنت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي عن إطلاق حملتها السنوية الخاصة بشهر رمضان الكريم لعام 1438هجرية والتي تضمنت عدداً من المشاريع والبرامج والفعاليات الإنسانية والخيرية خلال أيام الشهر الفضيل عبر فروع الهلال الأحمر في كافة أنحاء الدولة وفي الكثير من دول العالم من خلال مكاتب الهيئة أو الجمعيات الخيرية والإنسانية المعتمدة لدى الهيئة.

وأكد محمد سعيد الرميثي مدير فرع الهلال الأحمر في أبوظبي أن الهيئة رصدت مبلغ 855 ألفاً و360 درهماً لمشروع المير الرمضاني للعام 1438 هـ تم توزيعها في مكتب الفرع في أبوظبي.

وأشار إلى أنه تم التوزيع بالتعاون مع شركاء الهلال الأحمر من المحسنين والخيرين الداعمين لمشاريع الهيئة الإنسانية من أجل تحقيق التكافل والترابط الإنساني والخيري بين أفراد المجتمع المحلي وتحمل المسؤولية الإنسانية تجاه الشرائح الضعيفة بمدينة أبوظبي وضواحيها وتقديم الدعم المادي والمعنوي لهم وتوحيد قلوب المواطنين والمقيمين بالدولة وتوجيه غايتهم الإنسانية إلى تلك الفئات المحتاجة.

ولفت الرميثي إلى أن الفرع وزع 8,553 كوبون شرائي مقدم من جمعية أبوظبي التعاونية ليستفيد منها 1447 أسرة بإجمالي 5,012 فرداً.. منوهاً إلى أن مشروع المير الرمضاني يستهدف الحالات الإنسانية ومحدودي الدخل والمتعففين والذين تم اختيارهم من قبل فريق البحث الاجتماعي بفرع الهيئة لتلبية احتياجاتهم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا