• الاثنين 29 ذي القعدة 1438هـ - 21 أغسطس 2017م

موقف عجمان يتأزم بـ «التعادل الخاسر»

سند حميد: «البرتقالي» ثاني الهابطين منطقياً!!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 05 أبريل 2015

معتصم عبد الله (دبي)

سيطر الشعور بالإحباط على عجمان وبني ياس، بعد التعادل «الخاسر» بهدفين لكل فريق أمس الأول، على ستاد راشد بن سعيد بعجمان، في ختام الجولة الـ 21 لدوري الخليج العربي لكرة القدم، حيث لازم الفشل في تحقيق الانتصار الأول لـ«البرتقالي» صاحب المركز قبل الأخير للجولة التاسعة، مقابل 6 مباريات لـ «السماوي» الذي تراجع ترتيبه إلى المركز التاسع.

وقربت النتيجة «البرتقالي» بصورة أكبر في أن يكون ثاني الهابطين، بجانب اتحاد كلباء، بعد أن عجز في «فك عقدة» الفوز على ملعبه منذ الجولة الأخيرة للمنافسة في الموسم الماضي أمام الإمارات 3-2، وهو ما دفع سند حميد مدير الفريق للاعتراف بأن عجمان أصبح «منطقياً» ثاني الهابطين، بجانب اتحاد كلباء رغم حظوظه وآماله «الحسابية» في البقاء، في ظل وجود 15 نقطة خلال الجولات الخمس المقبلة.

وأعاد حميد حديثه السابق بشأن مردود اللاعبين الأجانب، وقال «لا أعتقد أن الجهاز الفني يتحمل مسؤولية إهدار مهاجم أجنبي لفرصة سانحة للتسجيل من كرة، في مواجهة المرمى، ليسددها في جسم الحارس، أو يلعبها بعيدة عن المرمى».

من جانبه، ذكر البرتغالي كاجودا أن ركلة الجزاء التي سجل بواسطتها بني ياس هدفه الثاني غير صحيحة، وأن الحكم لم يوفق في احتساب الحالة، وقال: «عندما يقدم فريقي مستوى جيداً، كما حدث في مباراة أمس الأول، أعتقد أن اللاعبين يستحقون الشكر والتهنئة على الأداء، والروح بغض النظر عن النتيجة»، وأضاف: «لن استسلم وحتى آخر دقيقة سوف أجتهد مع فريقي لتجنب الهبوط، وأجد راحتي في العمل من الإدارة التي تدرك دورها جيداً وتعمل بإخلاص، وسوف نحارب حتى اليوم الأخير وسوف أقدم أقصى ما عندي واثق في اللاعبين كذلك».

ولم تكن أوضاع الإسباني لويس جارسيا مدرب بني ياس أفضل حالاً، رغم الفارق الشاسع في فارق رصيد النقاط بين الفريقين، حيث عبر عن استيائه من الفرص الكثيرة المهدرة لفريقه، معتبراً أن الفوز بفارق أكثر من خمسة أهداف بدا النتيجة المنطقية للقاء، وقال «أتيحت لنا فرص كثيرة للتسجيل، ولم ننجح في ترجمتها، وفي اعتقادي أن مواجهة عجمان هي الأولى في حياتي المهنية التي تشهد هذا العدد من إهدار الفرص السهلة، ليأتي تعادل المنافس نتيجة منطقية لعدم نجاح أغلب لاعبي الفريق في ترجمة الفرص». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا