• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«استئناف دبي» تؤيد براءة 6 باكستانيين

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 23 يوليو 2016

دبي (الاتحاد)

أيدت محكمة الاستئناف في دبي حكما بتبرئة 6 أشخاص من الجنسية الباكستانية من 19 اتهاما بتزوير طلبات استخراج شريحة اتصالات مع باقة هاتف والاحتيال واختلاس الخدمات الهاتفية، كما برأت ثلاثة أشخاص من الجنسية الفلبينية (سكرتير وعاطلين من العمل) من تهمة تزوير 7 بطاقات إماراتية، منسوب صدورها لهيئة الإمارات للهوية، عاقبتهم عليها محكمة الجنايات في أبريل الماضي بالحبس 6 أشهر وإبعادهم عن الدولة.

وأيدت المحكمة عقوبة الحبس عامين بحق عاطل عن العمل (مواطن) توصل من خلال تزوير محررات رسمية للاستيلاء لنفسه على نحو 44 ألف درهم، فيما قررت إبقاء عقوبة الحبس 3 أشهر والإبعاد بحق مندوب من الجنسية الهندية لتزويره رخصة تجارية. كما تباشر محكمة الاستئناف قريبا النظر في قضية موظف سابق في وزارة اتحادية سبق لمحكمة الجنايات معاقبته في الثامن من يونيو الماضي بالسجن 3 سنوات، لإدانته بعملية احتيال بقيمة مليونين و909 آلاف درهم على محل للمجوهرات ذائع الصيت في إمارة دبي.

من جانبها عاقبت محكمة الجنايات بالحبس 3 أشهر عاطلا من الجنسية الباكستانية لتزويره جواز سفر باكستانياً لإخراج شخص من جنسيته من الدولة من غير الأماكن المحددة قانونا. من جانبها تنظر محكمة التمييز في دبي قضية مستثمر من جنسية عربية، كسبت النيابة العامة الاستئناف ضده بعد أن أصدرت الهيئة القضائية في الاستئناف قرارا بتغليظ عقوبته التي سبق للمحكمة الابتدائية إقرارها من سنتين إلى 6 سنوات، لإدانته بتزوير 3 عقود إيجار.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض