• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

شهدا توقيع اتفاقية تعاون وثلاث مذكرات تفاهم بين الإمارات وقبرص

محمد بن زايد والرئيس القبرصي يبحثان علاقات التعاون والصداقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 16 أبريل 2014

بحث الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة في قصر المشرف مع فخامة نيكوس اناستاسياديس رئيس جمهورية قبرص علاقات التعاون والصداقة بين البلدين، وسبل دعمها وتطويرها بما يحقق المصالح المشتركة للبلدين والشعبين الصديقين.

وأكد سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان خلال اللقاء أن دولة الإمارات العربية المتحدة بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، استطاعت من خلال سياستها المتوازنة القائمة على مبادئ واضحة في العلاقات الدبلوماسية مع الدول الصديقة أن تمهد لإقامة علاقات واسعة ومتينة مع مختلف دول العالم.

وقال سموه: “نرحب بكم يا فخامة الرئيس في دولة الإمارات العربية المتحدة، ونحن حريصون على الدفع بعلاقتنا الثنائية معكم إلى مزيد من النجاح من خلال إقامة الشراكات المتنوعة والمتعددة في مختلف المجالات من أجل تحقيق المصالح المشتركة لبلدينا”.

ورحب سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان في بداية اللقاء بزيارة فخامة الرئيس القبرصي والوفد المرافق له لدولة الإمارات العربية المتحدة، متمنياً سموه أن تسهم هذه الزيارة في تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية بما يلبي تطلعات قيادة البلدين في فتح آفاق أوسع للتعاون المشترك في مختلف المجالات.

وأضاف سموه: “إن الزيارات المتبادلة واللقاءات الثنائية تشكل محوراً مهماً لتبادل الأفكار وطرح رؤى متنوعة لبناء جسور التعاون والمشاركة في تجارب اقتصادية وتنموية تخدم مصالح البلدين”.

وكان الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة قد استقبل في قصر المشرف أمس فخامة نيكوس اناستاسياديس رئيس جمهورية قبرص، الذي يقوم بزيارة رسمية للبلاد تستغرق ثلاثة أيام. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض