• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

النصر يحتفظ بقمة «الثالثة» بـ «الثامنة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 16 أبريل 2014

مراد المصري (دبي)

حسم النصر صدارة المجموعة الثالثة ببطولة الأندية الخليجية الـ 29 لكرة القدم، بعد تعادله مع البسيتين البحريني دون أهداف في اللقاء الذي أقيم مساء أمس على ستاد آل مكتوم في ختام الدور الأول، حيث حافظ «العميد» على المركز الأول برصيد 8 نقاط، فيما بقي البسيتين وصيفاً وله 7 نقاط، وكان الفريقان ضمنا تأهلهما إلى ربع النهائي، فيما ينال «الأزرق» ميزة خوض لقاء هذا الدور على ملعبه يوم الثلاثاء المقبل، بانتظار ما تسفر عنه نتائج المجموعة الأولى لمعرفة المنافس الذي يواجهه، علماً وأن مجموعتهما ضمت الخور القطري أيضاً الذي ودع المنافسات بنقطة.

وجاء مستوى اللقاء الذي خاضه النصر بالزي الأبيض، متواضعاً نسبياً بحكم أهمية اللقاء ودوره في تحديد متصدر المجموعة، حيث كانت الفرصة نادرة نسبياً، رغم أن النصر كان الأقرب للتسجيل في الشوط الأول، بعدما تصدت العارضة لكرة خليفة مبارك، فيما عاند القائم كرة إبراهيما توريه، فيما لم تختلف الأمور كثيراً في الشوط الثاني الذي بقيت فيه السيطرة لـ «العميد» وسط محاولات البسيتين للتسجيل بسلاح الهجمات المرتدة دون أن تتغير النتيجة.

سادت حالة من الحذر النسبي الدقائق الأولى من اللقاء، في ظل طمع الفريقين بخطف هدف دون تناسي الواجبات الدفاعية، وأكد الحارس يوسف الزعابي استعداده لتعويض أحمد شمبيه الغائب بسبب الإصابة بعدما تصدى لتسديدة أحمد عابد أخطر لاعبي البسيتين.

وأضاع إبراهيما توريه فرصة ذهبية، بعدما حول برأسه تمريرة عرضية من محمود خميس، لكنها ارتطمت بالقائم الأيسر للحارس محمد نبيل.

وهدد حسن محمد مرمى البسيتين بتسديدة قوية مرت بجوار المرمى في الدقيقة 55، قبل أن يهيئ اللاعب نفسه كرة لزميله طارق أحمد داخل منطقة الجزاء تصدى لها المدافعون في الدقيقة 59.

وأنقذ يوسف الزعابي النصر من هدف محقق في الدقيقة 63، بعدما واجه أحمد عابد شبه المنفرد وتصدى لتسديدته القوية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا