• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

نجاح تنظيمي استثنائي في «عالمية الجوجيتسو»

خيمة الجماهير ترفع شعار «كامل العدد»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 16 أبريل 2014

عبدالله عامر (أبوظبي)

امتلأت الخيمة المخصصة للجماهير والمحاذية لقاعة «أرينا» في اليوم الأول لبطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجو جيتسو، بالجماهير الغفيرة وذلك مع انطلاق كأس العالم للصغار، وبدأ توافد الجماهير مع انطلاق الفعاليات وزادت الأعداد مع انتهاء بعض المباريات وتوافد اللاعبين الصغار بشكل كبير للاستمتاع بالفقرات المميزة للشركات الراعية، وحققت الخيمة في اليوم الأول نجاحاً استثنائياً يحسب لاتحاد الجوجيتسو وشركائه من هيئات وشركات.

وبالتزامن مع البطولة، تشهد خيمة الفعاليات خمسة أيام حافلة بالعروض الحية والترفيه المجاني، وتشمل تجربة أطول وقت للمشجعين وبرنامجاً أفضل للمشاهدين، ونشاطات منظّمة من قبل الرعاة وفعاليات عائلية ومنصات تفاعلية، فجميع المتواجدين من لاعبين وجماهير سيستمتعون بالعروض المتميزة للشركات سواء عروض تفاعلية بين الجهات والجماهير.

وعند دخولك إلى الخيمة يستقبلك جناح الاتحاد النسائي بحفاوة مع القهوة العربية، وبإمكانك أن تتابع فواصل من التراث، أبرزها قيام السيدات بتقديم خياطة التلي القديمة والتي تعبر عن التراث الإماراتي العريق، وفي جهة أخرى نشاهد عروض القيادة العامة لشرطة أبوظبي والتحدي في شد الحبل بين الأطفال، بالإضافة لعرض لأحد الكلاب البوليسية المدربة، وحظيت هذه الفقرة بتجمع أغلب جماهير الخيمة للاستمتاع وتشجيع الأطفال في شد الحبل.

وتقوم القيادة العامة لشرطة أبوظبي بتقديم العديد من الفقرات والإرشادات الخاصة بالزوار سواء من لاعبين أو جماهير للتعريف بما تقدمه القيادة من أنشطة طوال فترة البطولة.

وفي منطقة شركة أبوظبي للموانئ، هناك عروض خاصة بالجماهير كتجربة محاكاة قيادة شاحنة في ميناء خليفة بحيث يستطيع المشارك أن يحاكي تجربة قيادة شاحنة خاصة بتحميل البضائع في الميناء مع الالتزام بخطوط السير والأنظمة المرورية، وتتيح «طيران الاتحاد» للزوار محاكاة حقيقية لقيادة سيارة الفورمولا على أرضية حلبة ياس حيث يتمتع قائد السيارة بقيادتها وبسرعات عالية مثل التي يقود بها على أرضية حلبة ياس ومعايشة للواقع الحقيقي مع نظام التطور التكنولوجي مع تقديم معلومات متكاملة عن الخدمات التي تقدمها «طيران الاتحاد» للمسافرين على جميع وجهاتها وبالأخص الخدمات التي تقدم لركاب الدرجتين الأولى ورجال الأعمال. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا