• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«عزيزي ديفليوبمنتس» تستعرض «الفرجان» في سيتي سكيب جدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 05 أبريل 2015

دبي (الاتحاد)-

دبي (الاتحاد)

تستعرض» عزيزي ديفليوبمنتس (للتطوير العقاري)»، مشاريع الشركة الحالية والمستقبلية في الفرجان في دبي، خلال مشاركتها في معرض سيتي سكيب جدة 2015 الذي يعقد خلال الفترة من 5-7 إبريل الحالي.

وقال علي عمر، الرئيس التنفيذي للشركة: «توفر الدورة الحالية من «سيتي سكيب جدة» فرصة مثالية بالنسبة لنا لاستعراض أبرز مشاريعنا السكنية الراقية أمام المستثمرين والمشترين ضمن السوق السعودية.

وأضاف، تسلط الشركة الضوء على ملامح القطاع العقاري المزدهر في دبي أمام نخبة من الروّاد والخبراء والمطورين العقارين الإقليميين والعالميين، ما يوفر فرص هائلة أمام المستثمرين لدخول السوق العقارية الواعدة في دبي وتحقيق عائدات عالية على استثماراتهم ضمن مشاريع الشركة.

وتابع»»نحرص على تطوير محفظة متكاملة من العروض العقارية المصممة خصيصاً لضمان تقديم خدمات استثنائية ومرافق حصرية ترقى إلى مستوى تطلعات المشترين، ويأتي ذلك تماشياً مع سعينا المستمر لدعم الجهود الرامية إلى ترسيخ سمعة دبي كأهم وجهة عالمية رائدة ومختارة لمشتري العقارات».

واستثمرت شركة «عزيزي ديفليوبمنتس» أكثر من 4,5 مليار درهم في القطاع العقاري في دبي، حيث توفر حالياً خمسة مشاريع سكنية في واحدة من أفضل مناطق دبي وهي منطقة الفرجان.

وتشتمل هذه المشاريع على «عزيزي آيريس» و»عزيزي لياتريس» و»عزيزي أوركيد» و»عزيزي ياسمين» و»عزيزي فيروز»، التي تمر جميعها بمراحل مختلفة من العمليات الإنشائية على أن يتم تسليمها كاملة بحلول نهاية العام الجاري. وتعد منطقة الفرجان مشروع لتطوير العقارات السكنية وهي جزء من منطقة جبل علي الأولى في دبي، وهي لا تبعد سوى دقائق عن دبي مارينا ومساكن شاطئ جميرا والشاطئ العام ومطار آل مكتوم وموقع معرض «إكسبو الدولي 2020» (‏World Expo‭‬2020) ‬وغيرها ‬من ‬أبرز ‬مناطق ‬الجذب ‬السياحي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا