• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«بي هييف» تجتذب أكثر من ألف مستثمر خلال 5 أشهر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 05 أبريل 2015

دبي (الاتحاد)-

دبي (الاتحاد)

اجتذبت شركة «Beehive»، المنصة الإلكترونية في مجال التمويل المباشر عبر الإنترنت في الإمارات، أكثر من 1000 مستثمر تقدموا للتسجيل على المنصة منذ إطلاقها رسمياً في نوفمبر 2014، حيث بلغ متوسط معدل النمو الشهرى 20% من حيث عدد المستثمرين المتقدمين للتسجيل بما يعكس قدرة الشركة على إحداث صدى في السوق من خلال مفهومها المبتكر.

وتنوعت جنسيات المستثمرين الذين سجلوا في المنصة ما بين البلاد العربية المختلفة وبريطانيا والهند وجنوب أفريقيا وهولندا وباكستان وأستراليا، يجمعهم جميعاً الرغبة في تحقيق عائدات شهرية أعلى مما توفره الأدوات الاستثمارية التقليدية وتنويع المخاطر عن طريق الاستثمار المباشر في الشركات الصغيرة والمتوسطة في دولة الإمارات.

ونجح المستثمرون على منصة «Beehive» في جمع ما يزيد على 5 ملايين درهم إماراتي لمصلحة أكثر من 15 شركة، وبلغ متوسط معدل العائد السنوي للمستثمرين 13% (معدل تناقصي).

وتنتمي الشركات الممولة إلى مختلف القطاعات الاقتصادية بما في ذلك خدمات تقنية المعلومات وتجارة المواد الغذائية بالجملة والاستشارات الإدارية والتصنيع.

وقال كريغ مور، المؤسس والرئيس التنفيذي لـ«Beehive»: «يمثل اجتذاب أكثر من ألف مستثمر خلال الأشهر الخمسة الأولى من إطلاق Beehiveإنجازاً كبيراً يحسب للمنصة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا