• الخميس غرة شعبان 1438هـ - 27 أبريل 2017م
  10:57    انفجار "ضخم" بالقرب من مطار دمشق        10:57     ترامب يمنح البنتاجون سلطة تحديد مستويات القوات بالعراق وسوريا         10:57     فنزويلا تعلن انسحابها من منظمة الدول الاميركية         10:58    ترامب يزور الأراضي الفلسطينية واسرائيل الشهر المقبل        10:58    إضراب شامل في غزة والضفة الغربية تضامنا مع الاسرى        11:09    رئيس الدولة ونائبه ومحمد بن زايد يهنئون رئيس سيراليون بعيد استقلال بلاده        11:27     وزير خارجية الصين: نحتاج لتعزيز قدراتنا العسكرية لحماية مصالحنا         11:35    ميركل:العلاقات بين المانيا وتركيا "تأثرت بشكل كبير" بالتطورات الاخيرة في انقرة    

مقتل 7 مسلحين من «طالبان» بعمليات أمنية في أفغانستان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 16 أبريل 2014

قتل 7 مسلحين من حركة طالبان وجرح 6 آخرون، في عمليات مشتركة نفّذتها القوات الأفغانية، وقوات المساعدة الدولية (إيساف) بمناطق مختلفة من البلاد.

وقال بيان للداخلية الأفغانية، إن العمليات نُفّذت في ولايات كابول، ونانغاهار، ولاغمان، وقندهار، وميدان وارداك، ولوغار، وباكتيا، وضُبطت خلالها كمية من الأسلحة الثقيلة والخفيفة. من جهة أخرى فتح مسلحون مجهولون النار على المتحدث باسم مجلس الملالي في غرب أفغانستان، فاروق حسيني، فأردوه قتيلا قرب منزله.

وأفادت صحيفة «خاما» الأفغانية أمس أن مسلحين مجهولي الهوية يركبون دراجات نارية أطلقوا النار على حسيني، في مدينة هيرات بغرب أفغانستان، ما أسفر عن مقتله متأثراً بإصاباته.

من جانب آخر، خطف مسلحون مجهولون صباح أمس نائب وزير الأشغال الأفغاني وسائقه في العاصمة الأفغانية كابول. (كابول ـ وكالات)

     
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا