• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  02:55    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيين        02:57    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيي    

أيادي الشمع الطبيعي تتصدر الاهتمامات

«عالم مدهش» يغرق الأطفال في الدهشة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 23 يوليو 2016

دبي (الاتحاد)

يعبر الأطفال الزائرون لفعاليات عالم مدهش، الوجهة الترفيهية الصيفية العائلية الأشهر في المنطقة، عن فرحهم وسعادتهم باللعب والحركة الدائمة على امتداد 34 ألف متر مربع تشكل منظومة المرح في القاعات 1-8 داخل مركز دبي التجاري العالمي. ويرى الأطفال في هذه الفعاليات روحاً مختلفة عن تلك الموجودة في المراكز التجارية، والمجمعات الترفيهية، والمراكز الصيفية، من حيث التنوع، والمساحة الكبيرة للمرح والحرية، والانطلاق، وكذلك وجود الألعاب المحببة لديهم في مكان واحد إلى جانب المأكولات والحلويات التي يفضلونها.

نماذج الشمع

ويحوز محل صغير لصنع نماذج الشمع للأكف الصغيرة والكبيرة إعجاب رواد فعاليات «عالم مدهش»، حيث يمكن للزائر أن يصنع ليده نموذجاً من الشمع الخالص باستخدام مواد طبيعية، وبطريقة سريعة، وسهلة للغاية أمام أعين الجمهور. الشمع المعد خصيصاً للتعامل مع كافة أنواع البشرة، سواء كانت للصغار أو للكبار، يمكن أن يصبح ذكرى جميلة من عالم مدهش تعيش سنوات طويلة، وتبقى ماثلة للعيان على مدى العمر، خاصة أنها تشبه تلك المصنوعة في متحف «مدام توسو» الشهير في لندن.

ويركز صانعو أكف الشمع في عالم مدهش على تكوين نماذج مشابهة للنماذج العالمية التي يسعى الكثير من الناس للذهاب إلى لندن، وباريس، أو ماليزيا للحصول عليها، وبأسعار زهيدة نسبة إلى الأسعار التي يمكن أن يدفعها الزائر مقابل الحصول على هذه التحفة الفنية في الخارج. وتعتبر المواد المستخدمة في صناعة الشمع في عالم مدهشمن المواد الصديقة للبيئة والبشرة على حد سواء، خاصة أنها تستخدم على أيدي الصغار، وليس الكبار فقط، وهي تتطلب عناية فائقة في تكوينها لتكون ضمن المواصفات العالمية.

مرح وسعادة ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا