• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

يطرح عروضاً ترويجية خلال عطلات الصيف

«قصر الإمارات» يعد العدة لـ «صيف أبوظبي 2015»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 05 أبريل 2015

أبوظبي (الاتحاد)-

أبوظبي (الاتحاد)

بدأ قصر الإمارات في أبوظبي استعداداته لاستضافة فعاليات مهرجان صيف أبوظبي لعام 2015، بالتعاون مع هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة والذي يبدأ مع موسم العطلات الصيفية خلال الفترة من يونيو حتى سبتمبر القادم، حسب ليون باوم مدير عام القصر.

وتوقع باوم، أن يرفع مهرجان صيف أبوظبي 2015 لهذا العام معدلات الإشغال في القصر نظراً للفعاليات الترفيهية المخصصة لكل أفراد العائلة، لافتاً في بيان صحفي أمس إلى أن هذا المهرجان سيشهد سلسلة مميزة من الأحداث الترفيهية البارزة تعلن لاحقاً.

وأوضح، باوم أن قصر الإمارات سوف يطرح عروضاً ترويجية بأسعار خاصة خلال موسم عطلات الصيف لجذب العائلات من دولة الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي للاستمتاع بالفعاليات الفنية والترفيهية الخاصة بفصل الصيف، إضافة إلى تجربة الضيافة المميزة التي سنقدمها في قصر الإمارات.

واكد، أن موسم صيف أبوظبي 2015 في قصر الإمارات يؤكد موقع أبوظبي كوجهة سياحية رائدة لقضاء العطلات الصيفية في أجواء عائلية.

وقال باوم «إن هذا الموسم يرفع معدلات الإشغال في قصر الإمارات بمعدلات عالية خلال الفترة من منتصف يونيو إلى نهاية أغسطس من العام الحالي»، مشيراً إلى أن قصر الإمارات سوف يشهد أيضاً فعاليات احتفالية في موسم الأعياد المقرر إقامتها خلال أبريل الجاري من خلال تقديم عروض خاصة بالعائلات والأفراد إضافة إلى إعداد قوائم طعام مميزة لهذه المناسبة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا