• الجمعة 30 محرم 1439هـ - 20 أكتوبر 2017م

عبر رحــلات بديلــة أو رد قيمة التذاكر

شركات السفـر الوطنية توفر حلولاً لمسـافري «القطرية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 يونيو 2017

رشا طبيلة (أبوظبي)

توفر شركات سياحة وسفر في الإمارات حلولاً متنوعة للمسافرين من الدولة، بديلاً عن طيران القطرية، إلى وجهاتهم خلال إجازة الصيف، إذ قدمت بدائل عبر الناقلات الوطنية والأجنبية دون أي تكلفة مادية إضافية، أو رد قيمة التذاكر كاملة للمسافرين، حسب ما قال مديرون في تلك الشركات، وأشار هؤلاء إلى أن كثيراً من المسافرين قاموا بالحجز عبر طيران القطرية ترانزيت في الدوحة قبل توجههم إلى وجهاتهم النهائية بمختلف دول العالم، سواء إلى أوروبا أو أميركا، أو الدول العربية.

وقال علاء العلي، مدير «نيرفانا» للسفر والسياحة «نوفر حلولاً متنوعة لسكان الدولة الذين حجزوا عبر الطيران القطري خلال فترة الإجازة الصيفية». وأضاف أن كثيراً من المسافرين حجزوا عبر طيران القطرية ترانزيت في الدوحة قبل توجههم إلى وجهتهم الأخيرة، سواء إلى دول عربية أو أوروبا وأميركا وغيرها، وبالتالي نوفر لهم بدائل عبر شركاتنا الوطنية أو شركات أجنبية، ومن دون أي خسائر مترتبة عليهم».

وقال «من يريد إلغاء الرحلات نعيد لهم قيمة التذاكر كاملة، ومن يريد إيجاد بدائل أخرى نوفرها له بالسعر نفسه حتى لو كان أعلى مما دفعه، لأن ذلك يعد واجباً وطنياً لدعم المسافرين وجعل رحلاتهم سهلة من غير مشاكل أو تحديات». وأوضح العلي أن ذلك يتضمن المسافرين الذي يبحثون عن «مدن ترانزيت أخرى غير الدوحة عبر ناقلاتنا الوطنية أو الأجنبية أو رحلات مباشرة إلى وجهاتهم».

وأشار إلى أنه لم يتأثر حالياً عدد كبير من المسافرين بسبب قلة الطلب من وإلى الدوحة حالياً خلال رمضان، الذي يزداد فيه الطلب على السفر إلى السعودية من الإمارات لأداء العمرة، مشيراً إلى أن المتأثرين حالياً تم إيجاد الحلول لهم ورد قيمة التذاكر كاملة لهم.

وفي السياق نفسه، قال سعود الدرمكي، الرئيس التنفيذي ومؤسس «بريميير» للسفر والسياحة «نوفر حلولاً بديلة للمسافرين إلى الدوحة كوجهة نهائية أو ترانزيت، من حيث استرجاع قيمة التذاكر أو الحجز عبر ناقلاتنا الوطنية إلى وجهات بديلة أخرى». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا