• الخميس 04 ربيع الأول 1439هـ - 23 نوفمبر 2017م

كاماتشو يعدل خطة اللعب

الجابون يواجه بوركينا فاسو بشعار «أكون أو لا أكون»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 18 يناير 2017

ليبرفيل (د ب أ)

مع سقوطه في فخ التعادل مع غينيا بيساو في المباراة الافتتاحية للبطولة، يدرك المنتخب الجابوني أن صراع التأهل من مجموعته إلى الدور الثاني (دور الثمانية) في بطولة كأس الأمم الأفريقية، سيستمر إلى الثانية الأخيرة من مباراتي الجولة الثالثة.

ولكن المنتخب الجابوني (الفهود)، الذي تستضيف بلاده هذه النسخة من البطولة، يعي تماماً أن أي نتيجة سوى الفوز على منتخب بوركينا فاسو اليوم، ستضع فرص أصحاب الأرض في مهب الريح.

والأكثر من هذا، قد يخرج المنتخب الجابوني صفر اليدين بشكل كبير من المنافسة على التأهل للدور الثاني بالبطولة، إذا خسر في مباراته أمام المنتخب البوركيني (الخيول)، خاصة أن المباراة الأخيرة للفريق في المجموعة أمام أسود الكاميرون ستكون مواجهة محفوفة بالمخاطر.

ويخوض المنتخب الجابوني مباراة الغد بشعار «أكون أو لا أكون»، ويدرك أنه لا مجال للتفريط في أي نقطة، إذا أراد العبور للدور الثاني بالبطولة الأفريقية للمرة الثانية فقط في تاريخ مشاركاته بالبطولة.

وينتظر الإسباني خوسيه أنطونيو كاماتشو، المدير الفني للمنتخب الجابوني، ردة فعل قوية من لاعبيه خلال مباراة اليوم، بعدما أهدر اللاعبون نقطتين ثمينتين في بداية مسيرته بالبطولة، كما فشل في تقديم الأداء المقنع لجماهيره. ولهذا، سيكون الفريق بحاجة إلى تقديم أداء مغاير لما كان عليه في المباراة الافتتاحية، وتحقيق فوز مقنع على الخيول. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا