• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

أصوات صراخ واستغاثة كشفت الحقيقة

سيدة تعذب خادمتها حتى الموت في دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 24 يناير 2016

دبي (الاتحاد)

أمر المستشار عصام عيسى الحميدان النائب العام لإمارة دبي، بإحالة المتهمة س.ع.ب 35 سنة المحبوسة إلى محكمة الجنايات بتهمة الاعتداء على سلامة جسم خادمتها خ.ع.ق 21 سنة، والذي أفضى إلى موتها.

وكانت تحقيقات النيابة العامة التي باشرها الدكتور خالد الجنيبي رئيس نيابة بنيابة ديرة، قد أسفرت عن اعتياد الشهود من الجيران سماع صوت المتهمة تصرخ على المجني عليها، كما اعتادوا سماع أصوات استغاثة، وتألم من واقع الاعتداء المستمر على شخص المجني عليها.

كما أكدت خادمة من أقارب المجني عليها بأقوالها بالتحقيقات أنها شاهدت المتهمة تعتدي باستمرار على المجني عليها بالدفع واللكم، وباستخدام العصي، وأحياناً بضرب رأسها بالحائط مما كان ينتج عنه حدوث إصابات بأنحاء متفرقة من جسدها، وأن المتهمة لم تكن تعالج المجني عليها، أو تسعفها من تلك الإصابات.

وقد خلص تقرير الطب الشرعي بفحص المجني عليها إلى كون الوفاة جنائية، وأن إصابات المجني عليها الناتجة من الاعتداء تندرج تحت مسمى التعذيب، وأن اجتماع إصابات المجني عليها على مدار فترة زمنية كان من شأنه تفاقم حالة المجني عليها، وأدى إلى حدوث مضاعفات، خاصة مع إهمال علاجها مما ترتب عليه سوء حالتها بصورة أدت إلى وفاتها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض