• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

خلال لقاء عمل موسع في مقر «غرفة التجارة»

الشارقة وإقليم استراخان الروسي يبحثان تعزيز العلاقات الاقتصادية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 05 أبريل 2015

الشارقة (وام)

نظمت غرفة تجارة وصناعة الشارقة لقاء عمل موسعا بمقرها جمع عددا من المسؤولين بالغرفة مع وفد رسمي واقتصادي رفيع المستوى من إقليم استراخان في جمهورية روسيا الاتحادية الذي يزور البلاد حاليا.

وركز اللقاء على بحث سبل تنمية وتطوير العلاقات الاقتصادية بين دولة الإمارات وجمهورية روسيا الاتحادية بشكل عام والشارقة وإقليم استراخان على وجه الخصوص والتعرف على الفرص الاستثمارية المتاحة لدى كل جانب ومدى إمكانية بناء علاقات تعاون مثمرة تخدم الجانبين، إضافة إلى تأسيس علاقة عمل بين غرفة الشارقة وغرفة الإقليم والمؤسسات الاقتصادية لتبادل المعلومات والبيانات ودراسات الجدوى الاقتصادية التي تهم فعاليات القطاع الخاص وتهيئ المجال للاطلاع على فرص التعاون الممكنة.

وأثنى وليد بوخاطر النائب الثاني لرئيس مجلس إدارة غرفة الشارقة على حرص المسؤولين في إقليم استراخان على مد يد التعاون مع الشارقة، حيث توجد العديد من مجالات التعاون المتاحة التي يمكن أن تسهم في تطوير مستوى العلاقات الاقتصادية بين الشارقة والإقليم الروسي ودور ذلك في تعزيز العلاقات المتنامية وفي كافة المجالات بين الإمارات وروسيا.

وأكد استعداد وحرص غرفة الشارقة على تسخير جميع إمكانياتها لتسهيل التعاون من أجل بناء شراكات تعاون استثمارية بين القطاع الخاص وأيضا التعريف بالفرص والمزايا والأنظمة والقوانين الاقتصادية بالشارقة.

وأشار بوخاطر إلى جهود الغرفة في خدمة مجتمع الأعمال المحلي وما توفره من خدمات متنوعة إليهم.. منوها إلى أعمال المؤسسات العاملة تحت مظلة الغرفة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا