• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

البعثة تغادر اليوم و25 لاعباً في المعسكر

حتا يخوض 6 مباريات خليجية وأوروبية في ألمانيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 23 يوليو 2016

سامي عبدالعظيم (دبي)

يدشن 25 لاعباً في حتا المرحلة الثانية من التحضيرات في ألمانيا استعداداً للموسم الجديد، بطموح كبير يساعد الفريق على مواجهة التحدي الذي ينتظره في «المحترفين»، بعد رحلة رائعة في دوري الدرجة الأولى خلال الموسم الماضي، ساعدته على حصد درع «الهواة»، والحصول على البطاقة الأولى المؤهلة إلى دوري الخليج العربي.

وتضم بعثة الفريق الحتاوي التي تغادر اليوم إلى مدينة روزمبرج الألمانية عبر مطار دبي 40 شخصاً، وهم الجهازان الفني والإداري واللاعبون، إلى جانب الطاقم الطبي، إذ يخوض الفريق 6 مباريات في ألمانيا، أبرزها مع فريقي السد والخور القطريين، في حال عدم تعارضهما مع البرنامج الإعدادي الذي وضعه من المدرب وليد عبيد ومساعده محمد العجماني.

ويغيب ناصر عبيد الدهماني عن معسكر ألمانيا، بسبب التحاقه بالخدمة الوطنية، في حين أن زميله عبدالله مراد المنضم أيضاً إلى الخدمة الوطنية قد يلتحق بالمعسكر في آخر 10 أيام، قبل عودة البعثة إلى الدولة.

ومنح الجهاز الفني لحتا راحة للاعبين أمس، لمساعدتهم على ترتيب أمورهم قبل 24 ساعة من السفر إلى ألمانيا، بعد تجاوبهم الرائع في تدريبات الفترة الماضية، خلال التجمع الداخلي بنادي النصر.

وانتظم الأردني ياسين البخيت في التجمع الداخلي في النصر، بعد حصوله على إذن من النادي لإتمام مراسم زواجه في الأردن، كما أن اللاعبين الرومانيين ميهاي وأدريان والمهاجم البوركيني إسياكا ضمن البعثة المغادرة اليوم.

وكان لاعبو حتا دشنوا المرحلة الأولى من الإعداد للموسم الجديد في التجمع الداخلي في النصر بعد الانتهاء من الفحص الطبية في دبي وحتا، ولم يتأخروا في الدخول إلى المران الجماعي، بعدما قطعوا شوطاً كبيراً في تنفيذ البرنامج البدني الذي وضعه وليد عبيد.

وأكد لاحج صالح أن المعسكر الألماني يندرج في إطار الجهود الرامية لتأكيد جاهزية اللاعبين قبل انطلاق الموسم الجديد في سبتمبر المقبل، مشيراً إلى أن المرحلة الماضية من التجمع الأول في النصر جاءت إيجابية، بفضل الجهود الكبير من إدارة النادي، والمدرب وليد عبيد في تنفيذ البرنامج الموضوع، وقال: نخوض الفترة المقبلة في المعسكر الخارجي بالرغبة القوية في متابعة التحضير للموسم الجديد، ووصلنا إلى درجة جيدة من الانسجام مع اللاعبين الجدد في صفوف الفريق خصوصاً الأجانب، ونسعى للأفضل في المرحلة المقبلة التي تعني الكثير للاعبين. وأضاف: تنتظرنا المباريات الودية في المعسكر الخارجي، ونعول عليها كثيراً في مساعدتنا على الاستعداد الجيد للموسم الجديد، وندرك جيداً أن الأمور تمضي في الإطار الصحيح الذي يساعدنا على التسلح بالعزيمة، ونرجو أن تكتمل الصورة الجميلة، بالحصول على أفضل النتائج التي تمثل طموحات الجماهير الحتاوية التي لم تتخلَّ عن الفريق في الموسم الماضي، وقدمت الكثير من المبادرات الرائعة، لتحقيق الهدف الكبير بالتأهل إلى دوري الخليج العربي.

وأشار لاحج صالح إلى أن الدور المهم لعناصر الخبرة في صفوف الفريق في مواجهة التحدي الكبير في الموسم الجديد، وقال إن حتا أصبح الآن عبارة عن مزيج ممتاز بين لاعبي الخبرة والشباب، وهذا من شأنه أن يمنح وليد عبيد الخيارات المتعددة لاختيار العناصر التي يعول عليها في مساعدة الفريق على الظهور القوي في «المحترفين»، وتقديم الأداء الجيد يؤكد جدارته بالصعود إلى دوري الكبار.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا