• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«اتصالات»: تواصل مجاني بخدمة العملاء أثناء التجوال الدولي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 05 أبريل 2015

أبوظبي (الاتحاد)-

أبوظبي (الاتحاد)

أطلقت اتصالات، لمشتركي خطوط الفاتورة الشهرية الاتصال بمركز خدمة العملاء مجاناً، أثناء تواجدهم خارج الدولة، فيما يتاح لعملاء الخطوط المدفوعة مقدماً «واصل» الحصول على الخدمة بالسعر المعتمد نفسه للمكالمات الواردة أثناء التجوال الدولي، حسب بيان صحفي للشركة أمس.

وقال خالد الخولي، الرئيس التنفيذي للتسويق في «اتصالات»: «يسرنا أن نتيح لعملائنا الوصول إلى مركز خدمة العملاء أثناء تجوالهم الدولي دون أي رسوم وتقديم المساعدة لهم في أي وقت يحتاجون إليها ومن أي مكان خارج دولة الإمارات، وتندرج هذه الخدمة المجانية في إطار تركيزنا على تحسين تجربة العملاء الكلية والارتقاء بمعايير خدمة التجوال الدولي».

وأضاف الخولي: «تمنح هذه الخدمة العملاء أثناء تواجدهم خارج الدولة كل الثقة لإجراء مكالمات التجوال الدولي مع مركز خدمة المسافرين والاستفسار عمّا يحتاجونه من الخدمات دون تردد أو قلق حيال رسوم مكالمات التجوال الدولي، ما يتيح لاتصالات الاطلاع على المشاكل المتعلقة بالتجوال، والعمل على حلها».

ويمكن لعملاء «واصل» وخطوط الفاتورة الشهرية في قطاعي الأفراد والأعمال على حد سواء الاستفادة من هذه الخدمة عن طريق الاتصال بمركز خدمة «اتصالات» للمسافرين من خلال طلب (*145*8002300#) من شرائحهم الهاتفية في أي وقت أثناء التجوال الدولي خارج دولة الإمارات.

وبمجرد الاتصال بالرمز المذكور، سيتلقى العملاء مباشرة مكالمة هاتفية من «اتصالات» لربطهم بخدمة الرد الهاتفي الآلي (IVR) من مركز خدمة العملاء ليتمكنوا من التحدث مع موظفي الخدمة والحصول على المساعدة والحلول التي يحتاجونها وهم خارج الدولة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا