• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

فاندرلي يتدرب مع الفريق

«العميد» يهرب من الحرارة إلى «دبي الرياضية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 23 يوليو 2016

دبي (الاتحاد)

يؤدي النصر تدريباته الصباحية بالملاعب المغطاة والمكيفة، في مدينة دبي الرياضية، للهروب من حرارة الطقس المرتفعة التي تشهدها الدولة هذه الأيام، ومواصلة برنامج التحضيرات، من خلال تدريبات مكثفة على فترتين، لرفع لياقة اللاعبين قبل انطلاق الموسم الجديد.

ويعد الخيار استراتيجياً لـ «العميد»، في ظل الملاعب التي توفرها مدينة دبي الرياضية، التي تمنح اللاعبين المجال للتدريب في أجواء معتدلة، بعيداً عن أشعة الشمس الحارقة والحرارة المرتفعة خارجياً، خصوصاً خلال الفترة الصباحية والظهيرة، وهو ما انعكس على أجواء التدريبات التي قدم خلالها اللاعبون أداءً مضاعفاً، وسط تحضيرات جادة مع إدراكهم أن بداية الموسم لن تكون سهلة، بمواجهة الجيش القطري في ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

وشهدت التدريبات وجود البرازيلي فاندرلي الذي تم قيده لاعباً آسيوياً في صفوف «الأزرق»، حيث تدرب وسط معنويات مرتفعة رفقة زملائه، مع سعيه للتأقلم بأسرع وقت مع «العميد»، والوجود بقوة خلال الفترة المقبلة، مع الآمال الكبيرة المعقودة عليه ليصبح الهداف المنتظر للفريق في الموسم المقبل، وذلك مقارنة على أدائه في الموسمين الماضيين مع الشارقة.

وعبر فاندرلي عن تطلعه لبداية مشواره مع النصر، وسعيه للانسجام بشكل سريع مع زملائه، حيث أوضح خلال وجوده في التدريبات أن اللعب مع النصر هدف مهم في مسيرته، يسعى لاستغلاله بأفضل صورة ممكنة، والعمل على تحقيق طموحات الجماهير.

وأكد فاندرلي أن العمل تحت قيادة المدرب الصربي إيفان يوفانوفيتش، خطوة في الطريق الصحيح خلال مسيرته، التي يسعى دائماً أن يحقق خلالها أهداف فردية وجماعية، من خلال النتائج الإيجابية التي يمكن أن يساعد فيها، سواء بتسجيل الأهداف أو صناعتها بالتمريرات الحاسمة، أو الأداء العام.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا