• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

منتجع عين الفايضة.. نحو 4 مهرجانات سنوية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 05 أبريل 2015

العين (الاتحاد)-

العين (الاتحاد)

أعلنت اللجنة المنظمة لمهرجان «عين الفايضة السياحي الترفيهي» عن تبنيها خطة تتضمن إقامة 4 مهرجانات سنوية في المنتجع بدلاً من مهرجان واحد تتوزع على مناسبات عيد الفطر، عيد الأضحى، اليوم الوطني بالإضافة إلى إجازة الربيع لطلبة المدارس التي تتزامن سنويا مع الوقت الحالي.

وأوضح ناصر خليفة الشامسي رئيس اللجنة المنظمة للمهرجان، أن اللجنة باشرت اتخاذ الإجراءات والخطوات التنظيمية اللازمة لإقامة هذه المهرجانات بالتعاون مع الجهات المعنية تمشيا مع الجهود الرامية إلى تفعيل الأنشطة والفعاليات الترفيهية والسياحية في « عين الفايضة» واستعادتها لموقعها المتميز على الخريطة السياحية لمدينة العين.

ولفت إلى أن المهرجان الثاني والذي اختتمت فعالياته أمس الأول، شهد إقبالاً متزايداً من الزائرين من داخل العين وخارجها رغم ظروف الأحوال الجوية التي لم تكن مواتية أحيانا.

ونوه إلى أن فعاليات الحفل الختامي، اشتملت على عدد من العروض واللوحات الفنية والتراثية التي جذبت انتباه الحضور وتخللها توزيع الجوائز على الفائزين في مسابقات الرسم والتصوير والكنز ومنافسات بطولة الشطرنج إضافة إلى تكريم الجهات المشاركة.

وقام سالم محمد بن ركاض العامري رئيس لجنة الشؤون الصحية والعمل والشؤون الاجتماعية بالمجلس الوطني الاتحادي بتوزيع الجوائز وشهادات التقدير على المكرمين.

وقال الشامسي « إن اللجنة المنظمة للمهرجان، تلقت مطالبات عديدة من أفراد الجمهور لتمديد المهرجان الحالي أسبوعاً إضافياً إلا أن ظروف الارتباط مع الجهات المشاركة وبعض الأطر التنظيمية الأخرى حالت دون تحقيق رغبة الجمهور الذي سيكون خلال المرحلة المقبلة على موعد مع 4 مهرجانات ترفيهية وسياحية تقرر أن يستضيفها المنتجع على مدار العام.

واشتملت فعاليات المهرجان، على العديد من الفعاليات والأنشطة الترفيهية والتراثية المشوقة التي تستهوي جمهور الزوار، بما في ذلك فئة الصغار مع التركيز على الفعاليات التراثية بهدف التعريف بماضي الآباء والأجداد وتفعيل جهود المحافظة على التراث.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا