• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

الفريق يبدأ التدريبات اليوم

طارق مصطفى: الرغبة في الصعود إلى «المحترفين» وراء قيادة العروبة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 23 يوليو 2016

سيد عثمان (الفجيرة)

عقدت إدارة العروبة مؤتمراً صحفياً مساء أمس الأول، قدمت خلاله المدرب المصري الجديد طارق مصطفى الذي تم التعاقد معه لقيادة الفريق الأول، خلفا للبرازيلي ماركو داكونا، واللاعب السنغالي بابا ويجو.

وشهد المؤتمر خليفة راشد الملاحي رئيس اللجنة الرياضية، وعادل فكري عضو اللجنة الفنية إداري الفريق، ومحمد خميس مدير الفريق، ووليد هارون المنسق العام، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة واللاعبين.

ورحب خليفة راشد الملاحي بطارق مصطفى، مؤكداً أنه غني عن التعريف سواء لاعباً، ومدرباً بنادي الزمالك المصري، وعدد من الأندية الأخرى من بينها الحسن الجديدي المغربي وهجر السعودي، وأن الهدف الأول الذي وضعته الإدارة برئاسة علي مبارك بن عباد، وعلي راشد الملاحي نائب الرئيس أمام الجهاز الفني الجديد، هو ألا يكون الفريق ضيف شرف بدوري الهواة في الموسم المقبل، حيث نطمح للمنافسة على بطاقتي الصعود إلى مصاف «المحترفين» ودوري الخليج العربي، وثقتنا كبيرة في طارق مصطفى، ونعمل معه إدارة ولاعبين، من أجل تحقيق هذا الهدف، بدليل الصفقات الأخيرة بالتعاقد مع السنغالي بابا ويجو، والنيجيري مارشال، بجانب اللاعبين المواطنين ربيع المسماري المعار من الفجيرة، والمدافع جمعة عبدالله الذي لعب للعين والجزيرة والوصل، وفهد فريش لاعب حتا، وهناك جهود لدعم الفريق، بوجوه أخرى بجانب أبناء النادي.

ووجه الملاحي الشكر إلى طارق مصطفى الذي أوفى بكلمته، رغم محاولة سموحة المصري للتعاقد معه، ولكنه اعتذر له تنفيذاً لتعهده لإدارة العروبة التي فتحت خط التفاوض معه قبل شهرين.

ومن جانبه، أعرب طارق مصطفى عن سعادته بالحضور إلى الإمارات عبر محطة العروبة، متمنياً أن يكون عند حسن ظن الإدارة التي منحته ثقتها، ومن جانبه سوف يبذل أقصى جهد، حتى يكون أهلاً لهذه الثقة، مؤكداً أن طموح إدارة العروبة، بأن يكون الصعود هو الهدف الأول في الموسم القادم، حفزه على قبول العرض، بوصفه من المدربين الذين يعشقون التحدي، ويطمح بقوة لتحقيق إنجازات في مسيرته التدريبية، وقال: علينا أن نعمل يداً واحداً، إدارة وجهاز فني ولاعبين، من أجل تحقيق ما يصبو إليه الجميع، مشيراً إلى أنه لمس جدية الإدارة لمساعدته في نجاح مهمته، بالعمل على دعم الصفوف بلاعبين متميزين، وأنه هو اختار جهازاً فنياً معاوناً على درجة من الكفاءة، يضم أمير عبد العظيم المدرب العام، وأحمد عبد المقصود مساعد مدرب، ومحمد العقباوي مدرب الحراس.

وأشار عادل فكري إلى أن العروبة عاقد العزم، على أن يكون على مستوى التحديات بدوري الأولى في الموسم القادم، حيث يتطلع الجميع للصعود إلى دوري الخليج العربي، وقال: الجهود التي تقوم بها الإدارة من بداية الموسم باختيار كفاءات تدريبية وأصحاب مهارات من اللاعبين المواطنين والأجانب، سيكون لها المردود الجيد، وأن اختيار مصر لإقامة المعسكر الخارجي بداية من 15 أغسطس القادم يعود إلى لتوافر الإمكانات اللوجستية، ومن بينها فرق متدرجة المستوى نلعب معها ودياً.

فيما أشار محمد خميس إلى أن التجمع الأول للفريق مساء اليوم، سيكون بداية الانطلاقة للاستعداد القوي لموسم ساخن بالدرجة الأولى.

ومن جانبه، قال السنغالي بابا ويجو لاعب الوحدة واتحاد كلباء السابق إنه يعشق التحدي وسيقاتل مع أبناء العروبة، لتحقيق هدف الصعود وإسعاد جماهير النادي، مؤكداً أن الفريق ليس غريباً عنه، ويملك المواهب والقدرات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا