• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«موانئ دبي» و«مواصلات الإمارات» توقعان مذكرة تفاهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 05 أبريل 2015

دبي (الاتحاد)

وقعت ‬موانئ ‬دبي ‬العالمية - ‬الإمارات ‬مذكرة ‬تفاهم ‬مع ‬مؤسسة ‬الإمارات ‬العامة ‬للنقل ‬والخدمات «‬مواصلات ‬الإمارات»، ‬وذلك ‬لتوطيد ‬علاقات ‬طويلة ‬الأمد ‬بين ‬الطرفين ‬والتنسيق ‬المشترك ‬للاستفادة ‬من ‬الخبرات ‬والخدمات ‬في ‬مجال ‬حلول ‬النقل.

شملت مذكرة التفاهم جملة من الحلول والخدمات المتكاملة ذات الصلة التي تقدّمها «مواصلات الإمارات»، التي يمكن التعاون فيها، مثل خدمات النقل بالحافلات والمركبات الخفيفة وتأجيرها، وتوفير سائقين محترفين، بالإضافة إلى الخدمات الفنية، وتحويل المركبات للعمل بالغاز الطبيعي، وغيرها من الأنشطة ذات العلاقة.

وقّع مذكرة التفاهم مؤخراً محمد عبدالله الجرمن، مدير عام «مواصلات الإمارات»، ومحمد المعلم نائب الرئيس الأول ومدير عام موانئ دبي العالمية-الإمارات وقال محمد المعلم نائب الرئيس الأول ومدير عام موانئ دبي العالمية - الإمارات: «نتطلع لاستكشاف مبادرات نقل بري جديدة للقوى العاملة في موانئنا، ويأتي ذلك كجزء من التزام موانئ دبي العالمية بتعزيز العمليات وتزويد العملاء بشبكة نقل بري عصرية ومتكاملة.

تتمتع (مواصلات الإمارات) بأكثر من ثلاثة عقود من الخبرة في قطاع النقل والتأجير والخدمات الفنية، ونحن نتطلّع إلى العمل على توفير خدمات عالية الجودة تواكب أفضل الممارسات العالمية، التي نعتمدها في نطاق عملنا».

من جانبه، قال محمد عبدالله الجرمن مدير عام «مواصلات الإمارات»:

«تفخر (مواصلات الإمارات)، المزود الرائد لحلول النقل البري واللوجستي في الدولة، بتوقيع الشراكة مع موانئ دبي العالمية - الإمارات، وميناء جبل علي الرائد الذي يلعب دوراً مهماً في اقتصاد الإمارات.

ويسرّنا أن نحظى بفرصة للعب دور مهم في إسناد أنشطة وخدمات هذا الميناء المحوري واستكشاف فرص التعاون المستقبلية مع شركة عالمية مثل موانئ دبي العالمية».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا