• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

الهاجري يستقبل البعثة

الالتزام والجدية شعار «الزعيم» في النمسا

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 23 يوليو 2016

سالزبورج (الاتحاد)

استقبل غانم مبارك الهاجري، عضو مجلس إدارة نادي العين، المكلف بتسيير شؤون شركة كرة القدم، بعثة «الزعيم» في النمسا، وحرص الهاجري على الاطمئنان على جميع أعضاء البعثة، وهنأهم بسلامة الوصول، بعد رحلة السفر الطويلة.

وكانت بعثة العين، وصلت مساء أمس الأول إلى مطار سالزبورج، بعد أن أقلعت من مطار العين الدولي على متن طائرة خاصة، في رحلة استغرقت نحو 5 ساعات ونصف الساعة، وبعد اكتمال إجراءات الدخول إلى النمسا، توجه الفريق مباشرة إلى منطقة «ويرفن وينج» مقر إقامة الفريق، والتي تبعد عن المطار نحو ساعة ونصف الساعة بـ «الباص» وبدء برنامج المعسكر التحضيري الذي يمتد حتى منتصف أغسطس المقبل.

واستهل «البنفسج» المعسكر الخارجي بحصتين تدريبيتين صباحية ومسائية أمس، تحت شعار الالتزام والجدية والشعور بالمسؤولية، والرغبة الحقيقية من الجميع على الاستفادة من الجرعات التدريبية، تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة المدرب الكرواتي زلاتكو داليتش، وشهدت التدريبات مشاركة جميع اللاعبين الذين وقع عليهم اختيار المدرب، ضمن قائمة المعسكر.

وقال البرازيلي، داينفريس دوجلاس، مهاجم العين: ندرك جيداً ما المطلوب منا في المرحلة الحالية، والتي تتطلب مضاعفة الجهود والتركيز، وإظهار الرغبة القوية في الاستفادة من الجرعات التدريبية المكثفة التي ستكون زاداً للفريق في مشوار التحدي المقبل بالموسم الكروي الجديد، الأمر الذي يفرض علينا أن نعزز من رغبتنا في تنفيذ التوجيهات الفنية، وأن نلتزم بالتعليمات الإدارية الخاصة بمعسكر النمسا».

وأكمل:«هدفنا القريب واضح، ويتمثل في تكملة مشوارنا الآسيوي والذي من المقرر أن نستهله بمواجهة لوكوموتيف الأوزبكي في الثالث والعشرين من شهر أغسطس المقبل، على ملعب هزاع بن زايد، ضمن ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال، لذلك تركيزنا منصب حالياً على التحضير للآسيوية ومواجهة الفريق الأوزبكي». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا