• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م
  07:00    أ ف ب عن مصدر أمني: مقتل 20 جنديا يمنيا بتفجير انتحاري داخل معسكر في عدن    

عودة الطوابير العقارية واعتماد خطط لاستقطاب المستثمر النهائي

«إعمار» تبيع الوحدات المطروحة في «داون تاون» خلال ساعات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 05 أبريل 2015

يوسف العربي

يوسف العربي (دبي)

نجحت شركة إعمار العقارية أمس في إعادة طوابير المستثمرين الذين اصطفوا منذ الصباح الباكر أمام مركز مبيعاتها في دبي لحجز وحدات مشروع «داون تاون فيوز» الذي يتمتع بإطلالة مباشرة «وسط مدينة دبي». وأفاد مسؤولون في مركز مبيعات إعمار بوسط مدينة دبي أنه جميع الوحدات التي تم طرحها في مشروع «داون تاون فيوز» بيعت خلال ساعات وسط إقبال كبير فاق جميع التوقعات المسبقة على حد قولهم.

وأرجع مستثمرون الإقبال الكبير على شراء الوحدات المطروحة في مشروع «داون تاون فيوز» مقارنة بالمشروعات السابقة التي طرحتها إعمار منذ مطلع العام الحالي، إلى الموقع المتميز الذي يحظى به المشروع، فضلاً عن شروع الشركة المنفذة في تنفيذه تمهيدا لتسليمه للمشترين في حلول العام 2019.

وأضافوا أن شركة إعمار العقارية طرحت المشروع بأسعار «مقبولة» قياسا لموقعه المتميز بما يتيح للمستثمرين تحقيق عوائد مالية جيدة على استثماراتهم، حيث تراوحت أسعار الوحدات السكنية بالمشروع بين 1800 درهم و1900 درهم للقدم للوحدات الخلفية مقابل 2000 إلى 2400 قدم للوحدات الأمامية.

وبلغ سعر الوحدة السكنية المكونة من غرفة وصالة نحو 1,6 مليون درهم، فيما بلغ سعر الوحدة السكنية المكونة من غرفتين وصالة نحو 2,7 مليون درهم للاطلالة الأمامية ونحو 2,5 مليون درهم للإطلالة الخلفية فيما تراوح سعر الوحدة السكنية المكونة من ثلاثة غرف وصالة والتي تتمتع بإطلالة أمامية بين 3,6 و4 ملايين درهم.

وقال المستثمر العقاري ناريان نيلاني، إنه قام بالتسجيل الإلكتروني فور إعلان الشركة عن طرح المشروع كما حرص على الحضور في ساعة مبكرة من صباح أمس لأنه أدرك جيدا الموقع المتميز للمشروع. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا