• السبت 27 ذي القعدة 1438هـ - 19 أغسطس 2017م

النعيمي يتابع استعدادات المشاركة في «جائزة وزير الداخلية للتميز»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 يونيو 2017

رأس الخيمة (الاتحاد)

ترأس اللواء علي عبد الله بن علوان النعيمي قائد عام شرطة رأس الخيمة الاجتماع التنسيقي والتحضيري مع فرق العمل المشاركة في برنامج جائزة سمو وزير الداخلية للتميز الحكومي، بحضور العميد عبد الله خميس الحديدي نائب قائد عام شرطة رأس الخيمة، والمديرين العامين وأعضاء فرق العمل.

حيث تم خلال الاجتماع استعراض مدى استعداد فرق العمل للمشاركة في تقديم ملفات التميز المشاركة ضمن برنامج جائزة سمو وزير الداخلية للتميز الحكومي، ومتابعة الاطلاع على سير العمل، فضلاً عن استعراض نتائج منظومة التميز الحكومي خلال المرحلة الماضية.

ووجه قائد عام شرطة رأس الخيمة بضرورة تكثيف الجهود لاستيفاء جميع المتطلبات والمعايير والوثائق والأدلة التي تدعم ملفات التميز المشاركة في برنامج جائزة سمو وزير الداخلية وتأهيلها للمنافسة والفوز بالجائزة، معرباً عن ثقته الكبيرة بكل أعضاء فرق العمل وبإمكانياتهم وقدراتهم في استكمال متطلبات ملفات التميز المشاركة على أكمل وجه.

كما أكد أهمية العمل بروح الفريق والتحلي بقيم وزارة الداخلية التي تحث على الشفافية والصدق وتشجع على الإبداع في العمل، مؤكداً أن برنامج جائزة وزير الداخلية للتميز الحكومي يستهدف تشجيع الموظفين على التميز ونشر ثقافة الإبداع لتكون ركناً أساسياً لديهم في أداء مهام عملهم المختلفة، لما لدورها في الارتقاء بالعمل الشرطي إلى أعلى المستويات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا