• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

خسر أولى ودياته أمام فيزورا

معسكر صربي لناشئي السلة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 05 أبريل 2015

علي معالي (دبي)

واصل منتخبنا الوطني للناشئين معسكره بمدينة بلجراد الصربية والذي يستمر حتى الثامن من الشهر الجاري، في إطار إعداد المنتخب للمرحلة المقبلة كونه أمل السلة الإماراتية، خاصة وأن المنتخب شارك في كأس العالم التي جرت العام الماضي في ضيافة الاتحاد الإماراتي بدبي. وخاض منتخبنا أولى مبارياته الودية ضد فريق كي كي فيزورا وانتهت بتفوق الفريق الصربي بنتيجة 72 مقابل 66 وبنتيجة أرباع 23/ 20، 16/ 17,16/ 14,11/21.

وتضم بعثة منتخبنا الوطني 14 لاعباً وهم: محمد عبد الله مسعود وإبراهيم أحمد غلوم «الأهلي» وراشد أيمن وسالم مال الله ومحمد محمود صالح وخالد سلطان «الوصل» وحسن عبد الله «النصر» ومايد عيسى «الشباب» إبراهيم وعبد الله يعقوب ومحمد وسيم «الشارقة» ووليد عبد الرحمن وعبد الرحمن توفيق وحميد عبد الله«الشعب» وعلي الوهيبي «الشباب»، ويضم الجهاز الفني والإداري كلاً من علي الأميري مدير المنتخبات الوطنية رئيساً للوفد، ومنير بن الحبيب مديراً فنياً وراشد النقبي المدير الإداري وحمد ناصر إداريا وزوران زوبسيفتش مدرباً وأيوب أحمد مساعدا.

قال علي الأميري: «المعسكر يأتي في إطار الاستراتيجية التي تم بناؤها من جانب الاتحاد باعتبار هذا المنتخب هو المستقبل لوجود عدد كبير من الخبرات المتنوعة به لاشتراكهم في كأس العالم التي أقيمت في دبي». وتابع: «لدينا خطة طموحة مع هذا الجيل لبناء مستقبل مناسب مع الاهتمام بالأطراف الأخرى، ولكن إقامة كأس العالم بدبي كان من ثمرتها هذا المنتخب الذي يمتلك خبرات متنوعة وبالتالي علينا أن نستمر فيما تم بناؤه لهذا الجيل الصغير من اللاعبين الذين نتعهد كاتحاد في تكوين منتخب مناسب مع الاهتمام بكل صغيرة وكبيرة بهذا الجيل من العناصر التي تلقى في نفس الوقت الاهتمام داخل أنديتهم».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا