• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

مع انطلاقة المرحلة الأولى لجولة «جولف مينا»

ماكجوان يكسب تحدي «برو أم»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 05 أبريل 2015

الرباط (الاتحاد)

قاد الإنجليزي روس ماكجوان فريقه لتحقيق الفوز بتحدي «برو أم»، خلال بطولة نادي رويال دار السلام المقامة حالياً بالعاصمة المغربية الرباط، وتعد المحطة الافتتاحية للنسخة الخامسة لـ «جولة الجولف في دول مينا»، التي تنظمها مؤسسة الجولف في دبي، وتعد إحدى مبادرات هيئة الشيخ مكتوم للجولف، وتشهد البطولة مشاركة قياسية 108 لاعبين من 21 دولة.

ويعتبر تحدي «برو أم» من التقاليد السنوية في بطولات الجولف، التي يقوم خلالها أحد اللاعبين المحترفين بقيادة فريق يضم إلى جانبه لاعبين هواة، وجاء إطلاقها هذا العام لأول مرة في «جولة الجولف في دول مينا» لإضفاء المزيد من المتعة على المنافسات.

ونجح ماكجوان بقيادة فريقه الذي ضم إسماعيل الجالوفي وماكد بينيس ويوسف بوعبليد، للفوز برصيد 20 نقطة، فيما جاء بالمركز الثاني الفريق الذي قاده الإسباني كارلوس بالميسيدا محققاً 19 نقطة، وحل ثالثاً الفريق الذي قاده الإنجليزي جوشوا وايت حامل لقب الجولة، والذي حقق فريقه 18 نقطة.

وقام محمد جمعة بوعميم رئيس جولة الجولف في دول مينا، وعبد الرحمن بوفتاس من نادي رويال دار السلام للجولف، بتوزيع الجوائز على الفائزين في ختام المنافسات.

وعقد محمد جمعة بوعميم مؤتمراً صحفياً مساء أمس الأول، بحضور فيصل السيرجيني نجم الجولف المغربي، والإنجليزي جوشوا وايت حامل اللقب، وريتشارد مولهولاند ممثل الجولة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا