• الاثنين 29 ربيع الأول 1439هـ - 18 ديسمبر 2017م

المشاركون أكدوا أنه لا مستحيل أمام الإرادة

«مجلس الداخلية»: الإمارات مسيرة نجاح رغم التحديات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 يونيو 2017

أحمد مرسي، سعيد أحمد، جمعة النعيمي (عجمان، أم القيوين، العين)

أوصى المشاركون بمجلس الداخلية في العين الذي استضافه محمد أحمد المحمود، أمس، بضرورة تعزيز العمل المؤسسي الهادف لتبني طاقات أبناء الإمارات واستثمارها الاستثمار الأمثل في تطويع المستحيل وخلق فرص التحسين والإبداعات، مؤكدين أن الإمارات بقيادتها الرشيدة رسمت مسيرة نجاحاتها رغم الصعوبات والتحديات، مؤمنة بأن الإرادة قادرة على قهر المستحيل.

وأكد عدد من المتحدثين في المجلس الذي أداره الإعلامي طلال الهنداسي، أن الإمارات تعد منارة تحدي المستحيل إقليمياً ودولياً، الذي لا يتحقق إلا بالإرادة وبقوة أبناء الإمارات سواء اليوم أم في المستقبل.

وأشار محمد أحمد المحمود إلى مقولة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «كلمة مستحيل لا وجود لها في قاموس الإمارات»، وأكد اهتمام الدولة في المجالات كافة، خاصة الطاقة البديلة التي وضعت لها الدولة رؤى واضحة لتحقيقها، مضيفاً أنه يتعين الاستفادة من التجارب العالمية للدولة المتقدمة مثل دولة ألمانيا التي تعتبر من الدول المتقدمة في الصناعات الثقيلة.

وتطرق إسماعيل سالم الحوسني من الأمانة العامة للمجلس الاستشاري الوطني إلى تجربته في تحدي الصعاب من خلال مسيرته الوظيفية في العمل الحكومي، مشيداً برؤية القيادة الحكيمة التي وضع لها خططاً مستقبلية وأهدافاً يتحدى بها أفضل دول العالم.

وأوضح خليفة المحرزي، من دار زايد للثقافة الإسلامية معنى «أجيال تستأنف الحضارة» بأنه مجموعه من الناس يعيشون في مكان وزمان معين، ومحاور الحضارة المتضمنة العادات والتقاليد وأسلوب المعيشة والمستوى الاقتصادي والاجتماعي والقيم الدينية والأخلاقية والتقدم العلمي، مشيرا إلى تجربة الدولة السنغافورية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا