• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«سبيشال فايتر» بطل الشوط الرئيسي

ثنائية لمصبح ودووج في كأس «تشنجدو دبي» للخيول

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 05 أبريل 2015

الصين (الاتحاد)

اعتلى مصبح المهيري بطل المدربين لموسم 2014-2015، إلى جانب فارس الإسطبل سلفستر ديسوزا أعلى المراتب خلال الموسم بالانتصار في سباق كاس تشنجدو دبي الدولي والذي أقيم أمس الأول بمضمار بحيرة جيما في الصين برعاية لونجين.

ونجح الجواد «سبيشال فايتر» المنحدر من نسل «توفيللو» تجاوز تحدي منافسيه والمرشحين الأوائل «جوتلاند» و«هنري كلاي» بإشراف دووج واتسون، في السباق البالغ طوله 2218 مترا وإجمالي جوائزه المالية 241.990 دولار أميركي، حيث جاء تفوقه بفارق 2.5 طول عن «كاونتر جلو» بقيادة وين سميث، وجاء ثالثاً «ستارت رايت» بقيادة ريتشارد مولن، وتمكن البطل من قطع المسافة في زمن 2:16:21 دقيقة. ونجح المهيري في تحقيق الثنائية بعد فوز «سبيشال بوي»، الفائز بنفس السباق في العام الماضي، في السباق الافتتاحي على لقب وينجيانج لمسافة 1400 متر بواسطة الفارس تاج اوشي.

وقال مصبح المهيري: «لقد كان موسماً مذهلاً بالنسبة إلى إسطبلات «اواسيس 1»، وختمناها بفوز دولي مثير في الصين».

وحقق المدرب دووج واتسون والفارس سام هتشكوت ثنائية أيضاً في حين فاز «لايف بارتنر» بسباق وينجيانج ميدان كلاسيك لمسافة 1600 متر، و«هايسندا» بسباق جوانجشوا للميل برعاية بنك داليان.

ومن جانب آخر، فاز الجواد «تدمير» بإشراف أروين شاربي الذي أسرج «منارك» للفوز بسباق كحيلة كلاسيك للخيول العربية الأصيلة في ليلة كأس دبي العالمي، وبقيادة ادري دي فريز بسباق ميدان للتكافؤ لمسافة 2418 مترا والمخصص للخيول المهجنة الأصيلة المبتدئة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا