• السبت 03 محرم 1439هـ - 23 سبتمبر 2017م

استعرضت خطتها الاستراتيجية الجديدة خلال مجلسها الرمضاني

جامعة الإمارات: قبول الطلبة المقيمين بكلية التربية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 يونيو 2017

محسن البوشي (العين)

أطلقت جامعة الإمارات مبادرة جديدة تتضمن قبول المتفوقين من الطلبة المقيمين بكلية التربية اعتباراً من العام الأكاديمي المقبل وفقاً لضوابط ومعايير محددة بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم ومجلس أبوظبي للتعليم.

وكشفت خلال مجلسها الرمضاني السنوي الذي نظمته الاثنين الماضي بملتقى أعضاء هيئة التدريس عن أبرز ملامح خطتها الاستراتيجية الجديدة التي أطلقتها تحت شعار «جامعة المستقبل».

وتطرق الدكتور محمد البيلي مدير الجامعة خلال المجلس إلى أبرز ملامح الخطة الاستراتيجية الجديدة 2017 ـ 2021، لافتاً إلى أنها تشتمل على حزمة من المشاريع والأنشطة والمبادرات التي تأتي تتويجاً لإنجازات الجامعة التي حققتها عبر مسيرتها الأكاديمية التي انطلقت قبل نحو 40 عاماً.

وتركز الاستراتيجية الجديدة على توسيع قاعدة التعليم الإلكتروني من خلال طرح برامج أكاديمية متكاملة عبر منصات إلكترونية بدءاً من العام الأكاديمي المقبل لتحقيق أكبر قدر من التفاعل بين الطلبة والمدرسين عبر مساحة زمنية وجغرافية أوسع تتجاوز ساعات الدوام والوجود في الحرم الجامعي لتعدد الفرص أمام الطلبة للحصول على الشهادات الجامعية في مختلف التخصصات.

حضر المجلس كل من الدكتور أحمد مراد عميد كلية العلوم، الدكتور محمد القاسمي عميد كلية القانون، الدكتور حسن النابودة عميد كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية الدكتور خالد البلوشي رئيس قسم الجيولوجيا بكلية العلوم، وعدد من رؤساء الأقسام الأكاديمية ومديري المراكز البحثية وأعضاء هيئة التدريس والطلبة وممثلي الصحف المحلية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا